وزير الخارجية: الكويت حريصة على التعاون مع المنظمة الدولية للهجرة
وزير الخارجية: الكويت حريصة على التعاون مع المنظمة الدولية للهجرة

وزير الخارجية: حريصة على التعاون مع المنظمة الدولية للهجرة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "وزير الخارجية: الكويت حريصة على التعاون مع المنظمة الدولية للهجرة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:42 مساءً.
وزير الخارجية: الكويت حريصة على التعاون مع المنظمة الدولية للهجرة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار وزير الخارجية: الكويت حريصة على التعاون مع المنظمة الدولية للهجرة - العرب نيوز - وزير الخارجية: الكويت حريصة على التعاون مع المنظمة الدولية للهجرة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الخارجية: الكويت حريصة على التعاون مع المنظمة الدولية للهجرة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - التقى الشيخ صباح الخالد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية المدير العام للمنظمة الدولية للهجرة وليام سوينغ أمس حيث تم خلال اللقاء استعراض الأنشطة التي تقوم بها المنظمة ومشاريعها الإنسانية لمساعدة المنكوبين في بؤر الأزمات خاصة في منطقة الشرق الأوسط.
وجدد الخالد خلال اللقاء الإعراب عن تطلع الكويت للانضمام إلى عضوية المنظمة الدولية للهجرة بصفة مراقب مشيدا بعلاقة التعاون القائمة بين الكويت والمنظمة الدولية للهجرة ومؤكدا حرص الكويت على تعزيز التعاون القائم مع المنظمة في سبيل تحقيق الأهداف الانسانية التي تضطلع بها.
ومن جانبه أعرب المدير العام للمنظمة الدولية للهجرة عن بالغ التقدير لجهود ومساهمات الكويت في مجال العمل الإنساني حول العالم ومساندتها للمشاريع والبرامج التي تقوم بها منظمة الهجرة العالمية.
حضر اللقاء نائب وزير الخارجية السفير خالد الجارالله ومساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية السفير الشيخ أحمد الناصر وعدد من كبار المسؤولين في وزارة الخارجية.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، وزير الخارجية: الكويت حريصة على التعاون مع المنظمة الدولية للهجرة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر وزير الخارجية: الكويت حريصة على التعاون مع المنظمة الدولية للهجرة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - وزير الخارجية: الكويت حريصة على التعاون مع المنظمة الدولية للهجرة

المصدر : الشاهد