'الطيران المدني' تطلق نظاما إلكترونيا خاصا بقياس الأداء
'الطيران المدني' تطلق نظاما إلكترونيا خاصا بقياس الأداء

'الطيران المدني' تطلق نظاما إلكترونيا خاصا بقياس الأداء ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "'الطيران المدني' تطلق نظاما إلكترونيا خاصا بقياس الأداء" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:44 مساءً.
'الطيران المدني' تطلق نظاما إلكترونيا خاصا بقياس الأداء العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار 'الطيران المدني' تطلق نظاما إلكترونيا خاصا بقياس الأداء - العرب نيوز - 'الطيران المدني' تطلق نظاما إلكترونيا خاصا بقياس الأداء .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، 'الطيران المدني' تطلق نظاما إلكترونيا خاصا بقياس الأداء.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - الإثنين، ١١ سبتمبر ٢٠١٧ - ٦:٠٦ م

أبوظبي في 11 سبتمبر / وام / أطلقت الهيئة العامة للطيران المدني بالدولة نظامها الإلكتروني الخاص بقياس الأداء الذي يساعد في دعم اتخاذ القرار والعمل على تقديم أفضل الخدمات للعملاء ويوفر جميع المعلومات من خلال الأجهزة الذكية وفي أي وقت على مدار الساعة.

ويعد النظام الإلكتروني أداة داخلية لإدارة الأداء المؤسسي وتم تطويرها بما يتوافق مع متطلبات نظام إدارة الأداء في مكتب رئيس الوزراء.

وقال سعادة سيف السويدي مدير عام الهيئة إن الهيئة تلتزم وتركز على التحسين المستمر لعملياتها وخدماتها ونحن نبحث باستمرار عن الابتكارات في الأنظمة والأدوات لضمان أن يظل أداؤنا ونتائجنا متماشيين مع الأجندة الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة وتطلعات صناعة الطيران ".

وأضاف إن النظام الذي تم تطويره حديثا يترجم رؤية الهيئة العامة للطيران المدني إلى نتائج واضحة قابلة للقياس تحدد النجاح ويتم تقاسمها في جميع أنحاء المنظمة وأصحاب المصلحة.

و قالت ليلى حارب المهيري المدير العام المساعد لقطاع الاستراتيجية والشؤون الدولية في الهيئة إن هذه الأداة ستخلق رؤية أكبر للأداء الحالي وتساعد الإدارة العليا على فهم اتجاهات الأداء وبالتالي تعزيز ثقافة الإدارة الاستباقية للفعالية حتى يمكن تحقيق الرؤية والأهداف التنظيمية.

وأضافت إن الهيئة تبذل جهدا في تقديم الخدمات في قطاع الطيران وإن عملية الارتقاء بالخدمات تأتي على رأس الأولويات من حيث كم ونوعية الخدمات المقدمة من قبل الهيئة وعلية فإن عمليات التحليل التي تقوم بها الهيئة تعتبر من العمليات التي تساهم بالارتقاء بهذا القطاع.

وأوضحت أن نظام قياس الأداء الجديد يوفر صورة أوضح للمسؤولين لتحديد الخطوات التي يجب اتخاذها لتحسين الخدمات وتقديم خدمات ذات سبع نجوم لعملائها .. ويساعد صناع القرار في تحديد المناطق التي يجب التركيز عليها في هذا القطاع الذي يشهد نمواً مستمراً على الأصعدة كافة ما يساهم في وضع صناعة الطيران في الدولة في المقدمة .

من جانبه قال إسماعيل محمد البلوشي المدير العام المساعد لقطاع شؤون سلامة الطيران إن الهيئة تقدم العديد من الخدمات للشركات العاملة والمسجلة بالدولة بقطاع الطيران وشركات الصيانة داخل وخارج الدولة والمعتمدة من قبل الهيئة .. ويوفر النظام الجديد معلومات تفيد في تحليل الوضع العام للطيران المدني من ناحية الخدمات المقدمة من قبل الهيئة على جميع المستويات ويقدم معلومات على المستوى الاستراتيجي من حيث كمية ونوعية الخدمات المقدمة وسبل التعامل معها على جميع المستويات واتخاذ القرار المناسب مما يسهم في الارتقاء بمنظومة الطيران المدني الدولة.

وام/أحمد النعيمي/عاصم الخولي


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، 'الطيران المدني' تطلق نظاما إلكترونيا خاصا بقياس الأداء العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر 'الطيران المدني' تطلق نظاما إلكترونيا خاصا بقياس الأداء عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - 'الطيران المدني' تطلق نظاما إلكترونيا خاصا بقياس الأداء

المصدر : وكالة انباء الامارات