وزير الخارجية: لدى القاهرة وروما رغبة في تخطي العقبات
وزير الخارجية: لدى القاهرة وروما رغبة في تخطي العقبات

وزير الخارجية: لدى وروما رغبة في تخطي العقبات ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "وزير الخارجية: لدى القاهرة وروما رغبة في تخطي العقبات" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:45 مساءً.
وزير الخارجية: لدى القاهرة وروما رغبة في تخطي العقبات العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار وزير الخارجية: لدى القاهرة وروما رغبة في تخطي العقبات - العرب نيوز - وزير الخارجية: لدى القاهرة وروما رغبة في تخطي العقبات .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الخارجية: لدى القاهرة وروما رغبة في تخطي العقبات.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - شدد سامح شكري، وزير الخارجية، على أهمية العلاقات المصرية الإيطالية، مشيرًا إلى اهتمام بالعلاقات التاريخية مع إيطاليا في ظل وجود مجالات للتعاون، مشيدًا بالدور الإيطالي المساهم في التنمية المصرية بالعديد من مجالات الاستثمار.

ولفت "شكري"، في تصريحات صحفية على هامش افتتاح فعاليات المؤتمر السنوي الـ23 للرابطة الدولية لمراكز التدريب على حفظ السلام، وذلك بمشاركة 300 مسؤول دولي رفيع المستوى، إلى وجود رغبة لدى القاهرة وروما في تخطي العقبات.

وأوضح أن مصر وإيطاليا في طريقهم لاستعادة زخم العلاقات الطبيعية بعودة السفيرين لمواقع عملهم، حتى تستمر الاتصالات وتنمو وتعود إلى أعلى المستويات تحقيقًا للأهداف المشتركة.

وحول فاعليات المؤتمر حول مراكز حفظ السلام، المنعقد حاليًا في أحد فنادق القاهرة، ذكر أن الدورة التي تعقد بين مصر ومراكز تعمل في مجال حفظ السلام تسعى لنقل الخبرات وتبادل الرؤى لوضع رؤية مستقبلية لعمل البعثات لممارسة البعثات بدورها وترشيد النفقات التي أصبحت على كاهل الأمم.

وأكد أن عقد الفاعلية في مصر يعد تقديرًا لدور مصر وأجهزتها ولمهام القوات المصرية التى تؤدي مهامها بأعلى كفاءة، موضحًا أن العطاء مستمر في إرساء السلام.

وحول الجولة المقبلة من محادثات أستانا، أكد وزير الخارجية، أن الجولة المقبلة من مفاوضات أستانا تهدف لتهدئة الصراع العسكري في ، داعيًا لحل المشكلات الراهنة في سوريا وفقًا للحل السياسي تلبية لرغبة الشعب السوري التي يجب أن تصيغ مستقبلها في إطار الحل السياسي للأزمة.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، وزير الخارجية: لدى القاهرة وروما رغبة في تخطي العقبات العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر وزير الخارجية: لدى القاهرة وروما رغبة في تخطي العقبات عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - وزير الخارجية: لدى القاهرة وروما رغبة في تخطي العقبات

المصدر : بوابة الشروق