«القومي لحقوق الإنسان»: تقرير «هيومن رايتس واتش» عن مصر «تافه» ويعكس دورها المشبوه
«القومي لحقوق الإنسان»: تقرير «هيومن رايتس واتش» عن مصر «تافه» ويعكس دورها المشبوه

«القومي لحقوق الإنسان»: تقرير «هيومن رايتس واتش» عن «تافه» ويعكس دورها المشبوه ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "«القومي لحقوق الإنسان»: تقرير «هيومن رايتس واتش» عن مصر «تافه» ويعكس دورها المشبوه" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:45 مساءً.
«القومي لحقوق الإنسان»: تقرير «هيومن رايتس واتش» عن مصر «تافه» ويعكس دورها المشبوه العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار «القومي لحقوق الإنسان»: تقرير «هيومن رايتس واتش» عن مصر «تافه» ويعكس دورها المشبوه - العرب نيوز - «القومي لحقوق الإنسان»: تقرير «هيومن رايتس واتش» عن مصر «تافه» ويعكس دورها المشبوه .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، «القومي لحقوق الإنسان»: تقرير «هيومن رايتس واتش» عن مصر «تافه» ويعكس دورها المشبوه.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - قال محمد فايق، رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان، إن تقرير منظمة «هيومن رايتس واتش»، بشأن مصر، يعكس الدور المشبوه الذي تمارسه تلك المنظمة، والتي اعتادت دعم الإخوان منذ فض اعتصام رابعة العدوية المسلح وانحازت حينها للإخوان بشكل كامل.

وأضاف «فايق»، في كلمة له بلجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، أنه لا يجب على الاطلاق إعطاء هذا التقرير أكبر من حجمه، وبالتالي لا يجب أن تتجيش دولة بأكملها ضده فهو لا يستحق كل هذا الاهتمام، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن السبب الوحيد وراء الاهتمام بتقارير هذه المنظمة هي أنها بمثابة مرجعية أساسية للولايات المتحدة، على الرغم أنه يفتقد للمهنية.

وأشار «فايق» إلى أن منظمة «هيومن رايتس واتش» لجأت للاعتماد على منظمات مشبوهة أيضا في تقريرها مثل منظمة الكرامة الموجودة بالخارج والمعروف بتمويلها، فضلا عن أنها تعمل بشكل كامل لحساب الإخوان ومخصصة دائما لمهاجمة مصر.

وأوضح «فايق» أن منظمة «هيومن رايتس واتش» تضم بين أعضاءها عناصر إرهابية، وهو ما دفع إلى تقديم شكوى ضد أحدهم، فضلا عن أنها منظمة مسيسة وليست حقوقية على الاطلاق.

ونوه «فايق» بأن أكاذيب منظمة «هيومن رايتس واتش» بشأن وجود تعذيب منهجي في السجون، غير صحيحة، فمصر الآن خالية من التعذيب المنهجي، وهذا لا يعني أنه لا يوجد حالات تعذيب فردية، ومع ذلك فوزارة الداخلية تتعامل بحسم مع تلك الحالات، وقدمت عدد منهم للمحاسبة ولكن لم تعلن عنهم.

وأشار «فايق» إلى أن ظاهرة التعذيب موجودة بشكل قوي في المنطقة العربية، وموجدة منذ عهد الملك، ولكن الأمر اختلف الآن ولم يعد هناك تعذيب منهجي على الاطلاق، فالداخلية تغيرت بشكل كبير وبدأت في تنفيذ مبادرات بمجال حقوق الانسان، من بينها إصدار ميثاق أخلاقي، وإخضاع ضباط اقسام الشرطة لدورات تدريبية.

وختم «فايق» حديثه قائلا: «التقرير تافه ولا يجب الالتفات له، ويجب البحث عن آلية وطنية لمكافحة الفساد».

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، «القومي لحقوق الإنسان»: تقرير «هيومن رايتس واتش» عن مصر «تافه» ويعكس دورها المشبوه العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر «القومي لحقوق الإنسان»: تقرير «هيومن رايتس واتش» عن مصر «تافه» ويعكس دورها المشبوه عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - «القومي لحقوق الإنسان»: تقرير «هيومن رايتس واتش» عن مصر «تافه» ويعكس دورها المشبوه

المصدر : بوابة الشروق