«حقوق إنسان النواب»: قطر تمول «هيومان رايتس» لاستكمال مخطط تقسيم مصر
«حقوق إنسان النواب»: قطر تمول «هيومان رايتس» لاستكمال مخطط تقسيم مصر

«حقوق إنسان النواب»: تمول «هيومان رايتس» لاستكمال مخطط تقسيم ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "«حقوق إنسان النواب»: قطر تمول «هيومان رايتس» لاستكمال مخطط تقسيم مصر" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:45 مساءً.
«حقوق إنسان النواب»: قطر تمول «هيومان رايتس» لاستكمال مخطط تقسيم مصر العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار «حقوق إنسان النواب»: قطر تمول «هيومان رايتس» لاستكمال مخطط تقسيم مصر - العرب نيوز - «حقوق إنسان النواب»: قطر تمول «هيومان رايتس» لاستكمال مخطط تقسيم مصر .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، «حقوق إنسان النواب»: قطر تمول «هيومان رايتس» لاستكمال مخطط تقسيم مصر.


(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - قال النائب علاء عابد، رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، إن منظمة "هيومن رايتس وواتش"، اعتادت الهجوم على مصر لصالح جماعة الإخوان الإرهابية، وتتلقى دعمًا ماديًا بالملايين من قطر وتركيا من أجل تحقيق أغراضها واستكمال مُخطط تقسيم مصر.

وأضاف "عابد"، خلال اجتماع اللجنة، اليوم الإثنين، أن المنظمة اعتمدت في تقريرها الذي تضمن الكثير من المغالطات، على مصادر غير معروفة تحت أسماء وهمية بل واستعانت بأشخاص تبين أنهم شاركوا في عمليات إرهابية. 

وتابع: "التقرير الصادر عن المنظمة لم يسلم منه أحد على الإطلاق، وتضمن كثير من الهراء"، متسائلًا: "أين دور هذه المنظمة مما يحدث من قتل وتعذيب وتهجير مع مسلمي ميانمار"، لافتا إلى أن التوقيت الذي اختارته هذه المنظمة لإصدار تقريرها يأتي في محاولة لشق الصف لا سيما في ضوء التقدم الذي تشهده مصر في عدة مجالات علاوة عن تحسن الوضع الاقتصادي. 

وشدد على أهمية توحد جميع الجهات العاملة في مجال حقوق الإنسان، فالبيانات المنفردة منها غير كافية، ويجب أن يكون هناك رد موحد، داعيًا إلى ضرورة وجود مبنى لحقوق الإنسان يليق بالدولة المصرية، مطالبًا الدولة بدعم الهيئة العامة للاستعلامات ماديًا ولوجستيًا؛ لإيصال صوت مصر إلى العالم، في ظل المعلومات المغلوطة التي تصل عن مصر.

وأوضح أن المعلومات التي تصل عن مصر حتى الآن هى من المصدر المعادي للدولة المصرية، وصوتهم هو العالي، مؤكدًا أن "هيومان رايتس ووتش"، تُدعم سنويًا بأكثر من 250 مليون دولار من عدة جهات منها دولة قطر وآخرين، وذلك لدعم قضيتين وهما زعزعة وقلب نظام الحكم في مصر، مع الإصرار على عدم الاعتراف بجماعة الإخوان جماعة إرهابية.

يُذكر أن لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، عقدت اليوم اجتماعًا، حضره ضياء رشوان، رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، ومحمد فايق رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان، وعبد الهادي القصبي، رئيس لجنة التضامن بالمجلس، لمناقشة تقرير منظمة هيومن رايتس وبحث وضع تصور لمواجهة مثل هذه التقارير المغلوطة الكاذبة عن وضع حالة حقوق الإنسان في مصر.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، «حقوق إنسان النواب»: قطر تمول «هيومان رايتس» لاستكمال مخطط تقسيم مصر العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر «حقوق إنسان النواب»: قطر تمول «هيومان رايتس» لاستكمال مخطط تقسيم مصر عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - «حقوق إنسان النواب»: قطر تمول «هيومان رايتس» لاستكمال مخطط تقسيم مصر

المصدر : بوابة الشروق