الشاهد: الحكومة الجديدة ستكون بمثابة "حكومة حرب"
الشاهد: الحكومة الجديدة ستكون بمثابة "حكومة حرب"

الشاهد: الحكومة الجديدة ستكون بمثابة "حكومة حرب" ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الشاهد: الحكومة الجديدة ستكون بمثابة "حكومة حرب"" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:45 مساءً.
الشاهد: الحكومة الجديدة ستكون بمثابة "حكومة حرب" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الشاهد: الحكومة الجديدة ستكون بمثابة "حكومة حرب" - العرب نيوز - الشاهد: الحكومة الجديدة ستكون بمثابة "حكومة حرب" .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الشاهد: الحكومة الجديدة ستكون بمثابة "حكومة حرب".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - قال رئيس الحكومة التونسية يوسف الشاهد، الاثنين، إن الحكومة الجديدة ستكون حكومة حرب على الإرهاب والفساد، مشددا على أنه لا مكان لأعضاء هذه الحكومة أو لكتاب الدولة داخلها ممن ثبتت إدانة أي طرف منهم لدى القضاء.

وأكد الشاهد خلال جلسة منح الثقة للأعضاء الجدد لحكومته، بالبرلمان، عقب التعديل الذي شمل التشكيلة الحكومية الأربعاء الماضي، أن حكومته الجديدة ستكون بمثابة "حكومة حرب على الإرهاب والفساد، وحكومة حرب من أجل النمو وضد البطالة والتفاوت الجهوي"، موضحا أن تنحية وزيري الدفاع والداخلية السابقين وتعيين آخرين في مكانهما من شأنه أن يُعزز القدرات في مجال مكافحة الفساد والإرهاب.

اقرأ أيضا: الشاهد يجري تعديلا وزاريا يشمل نصف حكومة

ودعا الشاهد في كلمته أمام 150 نائبا برلمانيا إلى وحدة وطنية "من أجل كسب هذه الحرب التي تخوضها الحكومة على مختلف الجبهات وتحقيق الأولويات التي جاءت بها وثيقة قرطاج "، مضيفا أن "هدفنا هو بناء الدولة العادلة التي تخلق الثروة والنمو لأبنائها".

وشدد رئيس الحكومة على أنه لا مكان لأعضاء حكومة أو كتاب دولة داخل الحكومة الجديدة ممن ثبتت إدانة أي طرف منهم لدى القضاء.

وأشار الشاهد إلى أن الحكومة الجديدة التي حرص على تعزيز فريقها بشخصيات مشهود لها بالكفاءة والخبرة في مجالات اختصاصها، ستركز على أولويات المرحلة المقبلة وهي الانتصار في المعركة الاقتصادية ومحاربة الفساد والإرهاب، في كنف استقرار اجتماعي يُمثل الأرضية السانحة للعمل وتحقيق الأهداف المرجوة، على حد تعبيره.

ومن بين الحقائب الوزارية التي أعلن عنها الشاهد الأربعاء الماضي، إحداث كتابة دولة لدى وزير الشؤون الخارجية تعنى بالدبلوماسية الاقتصادية، وكتابة دولة لدى وزير الصناعة والمؤسسات الصغرى والمتوسطة، بالإضافة إلى تعيين وزير لدى رئيس الحكومة مكلف بمتابعة الإصلاحات الكبرى.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر الشاهد: الحكومة الجديدة ستكون بمثابة "حكومة حرب" عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الشاهد: الحكومة الجديدة ستكون بمثابة "حكومة حرب"

المصدر : عربي 21