وزيرة إسرائيلية للأسد: إذا أردت البقاء أخرج إيران من سوريا
وزيرة إسرائيلية للأسد: إذا أردت البقاء أخرج إيران من سوريا

وزيرة إسرائيلية للأسد: إذا أردت البقاء أخرج إيران من ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "وزيرة إسرائيلية للأسد: إذا أردت البقاء أخرج إيران من سوريا" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:45 مساءً.
وزيرة إسرائيلية للأسد: إذا أردت البقاء أخرج إيران من سوريا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار وزيرة إسرائيلية للأسد: إذا أردت البقاء أخرج إيران من سوريا - العرب نيوز - وزيرة إسرائيلية للأسد: إذا أردت البقاء أخرج إيران من سوريا .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، وزيرة إسرائيلية للأسد: إذا أردت البقاء أخرج إيران من سوريا.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - قالت وزيرة العدل الإسرائيلية إن من مصلحة الأسد إبقاء إيران خارج سوريا إذا ما أراد البقاء على رأس السلطة.

وقالت الوزيرة إياليت شاكيد في كلمة بالمؤتمر الدولي لمكافحة الإرهاب المنعقد في تل أبيب: "ينبغي لإسرائيل ممارسة الضغط على القوى الكبرى لمنع إيران من التواجد في سوريا".

وأضافت: "في حال عدم استجابة القوى الكبرى فإن إسرائيل ستفعل ما يتوجب عمله".

وشنت مقاتلات إسرائيلية قبل أيام غارات على موقع في الأراضي السورية وقالت مصادر إنها مخازن سلاح ما أدى إلى تدميرها.

وشددت شاكيد على أن إسرائيل: "لا يمكن أن تقبل بإقامة مصانع سلاح وموانئ لإيران في سوريا ووجودها سيكون سيئا جدا".

من جانبه أشار وزير التعاون الإقليمي الإسرائيلي تساحي هنغبي إلى أن الوجود الإيراني في سوريا سيكون مدار البحث خلال لقاء الأسبوع المقبل بين بنيامين نتنياهو ورئيس دونالد .

وأوضح هنغبي أن إسرائيل تسعى لمنع تواجد إيران بالطرق الدبلوماسية وترغب بأن تكون الأمور أكثر وضوحا لتفادي الانتقادات في حال قامت بعملية ما بهذا الخصوص.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر وزيرة إسرائيلية للأسد: إذا أردت البقاء أخرج إيران من سوريا عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - وزيرة إسرائيلية للأسد: إذا أردت البقاء أخرج إيران من سوريا

المصدر : عربي 21