الملقي: تعديلات الضريبة لن تمس اعفاءات الأفراد او الطبقة الوسطى.. إضافة ثانية وأخيرة
الملقي: تعديلات الضريبة لن تمس اعفاءات الأفراد او الطبقة الوسطى.. إضافة ثانية وأخيرة

الملقي: تعديلات الضريبة لن تمس اعفاءات الأفراد او الطبقة الوسطى.. إضافة ثانية وأخيرة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الملقي: تعديلات الضريبة لن تمس اعفاءات الأفراد او الطبقة الوسطى.. إضافة ثانية وأخيرة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:44 مساءً.
الملقي: تعديلات الضريبة لن تمس اعفاءات الأفراد او الطبقة الوسطى.. إضافة ثانية وأخيرة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الملقي: تعديلات الضريبة لن تمس اعفاءات الأفراد او الطبقة الوسطى.. إضافة ثانية وأخيرة - العرب نيوز - الملقي: تعديلات الضريبة لن تمس اعفاءات الأفراد او الطبقة الوسطى.. إضافة ثانية وأخيرة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الملقي: تعديلات الضريبة لن تمس اعفاءات الأفراد او الطبقة الوسطى.. إضافة ثانية وأخيرة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - وشهد رئيس الوزراء إطلاق منتدى الاستراتيجيات الأردني للوحة المؤشرات الاقتصادية التي تعكس مؤشرات الاقتصاد الوطني الكلية، والمستويات القطاعية، والتي سيتم تحديثها بشكل دوري.

وعرض الخبير في منتدى الاستراتيجيات الأردني الدكتور غسان أومت لوحة المؤشرات الاقتصادية ودورها في توفير معلومات مهمة لصانع القرار لتساعد في تعديل السياسات واتخاذ القرارات المناسبة.

بدوره، أكد رئيس الهيئة الإدارية للمنتدى، الدكتور عبد الإله الخطيب، أن الحوار مع رئيس الوزراء كان مفيدا ومنتجا، حيت تبين أن هناك اتفاقا بين الحكومة والقطاع الخاص على الأهداف برفع النمو وخفض العجز والمديونية، مشيرا إلى وجود اجتهادات حول النجاح في تحقيق ذلك.

وأضاف، ان القطاع الخاص يركز على النمو، في الوقت الذي تركز فيه الحكومة تركز على تخفيض العجر، داعيا إلى استمرار الحوار لمواءمة الوسائل التي تحقق الاهداف.

وأكد أن المنتدى سيستمر في عقد الحوارات على مستوى القطاعات، حيث سيتم تنظيم لقاءات مع الوزراء المختصين حول القطاعات لبلورة مساحات أكبر من الاتفاق.

من جهتها أدارت الرئيسة التنفيذية لمنتدى الاستراتيجيات الأردني حوارا بين اعضاء وضيوف المنتدى أجاب فيه رئيس الوزراء على اسئلة ومداخلات رجال الأعمال المشاركين فيه.

يذكر أن الحوار الذي نظمه المنتدى اليوم بعنوان آخر المستجدات الاقتصادية وإطلاق لوحة المنتدى للمؤشرات الاقتصادية تم برعاية البنك التجاري الأردني وشركة أمنية وشركة النابلسي والعمد.

وكان المنتدى اطلق يوم أمس ورقة سياسات أوصت بتبني سياسة ضريبية وطنية جديدة بهدف زيادة نسب النمو الاقتصادي وإطلاق حوار وطني لمناقشة وتبني نظام ضريبي عادل، ومتنوع المصادر، وتصاعدي، يرفد الخزينة بإيرادات كافية، ويسهل إدارته.

وأوصت الورقة بالحد من التهرب الضريبي وإجراء مراجعة شاملة وعادلة للنظام الضريبي في الأردن، ودعت إلى ضرورة تطوير سوق (ثانوي) للسندات الحكومية (والشركات) لما له من فوائد اقتصادية مهمة مثل تمويل الحكومة، والمساعدة في تحديد أسعار الفوائد، وتطوير أو تفعيل آلية نقل السياسة النقدية، وتعزيز الانضباط المالي من قبل الحكومة.

وشددت على أهمية مشروعات الشراكة بين القطاعين العام والخاص لترجمة وتنفيذ العديد من المشروعات الرأسمالية الاستثمارية (الخدمية والإنمائية) وذلك كوسيلة لزيادة الانفاق الرأسمالي دون زيادة العجز في الموازنة. وأوصت الدراسة الحكومة بــ "تحديد أولويات وتحديد احتياجات الأردن" من مشروعات البنية التحتية، حتى تترجم هذه المشروعات إلى ثقة من قبل المواطن، وتزيد من فرص العمل وتعزز التنافسية.

--(العرب نيوز) ف ح/ اح/س ق
11/9/2017 - 02:20 م

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، الملقي: تعديلات الضريبة لن تمس اعفاءات الأفراد او الطبقة الوسطى.. إضافة ثانية وأخيرة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر الملقي: تعديلات الضريبة لن تمس اعفاءات الأفراد او الطبقة الوسطى.. إضافة ثانية وأخيرة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الملقي: تعديلات الضريبة لن تمس اعفاءات الأفراد او الطبقة الوسطى.. إضافة ثانية وأخيرة

المصدر : وكالة بترا