حظر النشر بقضية مقتل شاب في مركز تربية خاصة
حظر النشر بقضية مقتل شاب في مركز تربية خاصة

حظر النشر بقضية مقتل شاب في مركز تربية خاصة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "حظر النشر بقضية مقتل شاب في مركز تربية خاصة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:44 مساءً.
حظر النشر بقضية مقتل شاب في مركز تربية خاصة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار حظر النشر بقضية مقتل شاب في مركز تربية خاصة - العرب نيوز - حظر النشر بقضية مقتل شاب في مركز تربية خاصة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، حظر النشر بقضية مقتل شاب في مركز تربية خاصة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - 11 أيلول (العرب نيوز)-عرار الشلول-قرر نائب عام الجنايات الكبرى القاضي أشرف العبدالله اليوم الاثنين، حظر النشر بقضية مقتل شاب ثلاثيني (33 عاماً) من ذوي الإعاقة الذهنية في مركز تربية خاصة تعود ملكيته للقطاع الخاص.

وقال القاضي العبدالله في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (العرب نيوز) إن قرار حظر النشر يشمل أي أخبار أو معلومات أو فيديوهات أو صور في واقعة النشر سواء عبر المواقع الإلكترونية أو وسائل التواصل الاجتماعي أو أي وسيلة أخرى من وسائل النشر تحت طائلة المساءلة الجزائية، وذلك لاستكمال إجراءات التحقيق وحفاظاً على سريته لكون مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى يتولى التحقيق في هذه القضية.

وشدد على "أن النيابة العامة ستقوم بملاحقة كل من يقوم بخرق قرار حظر النشر".

وكانت وزيرة التنمية الاجتماعية هالة بسيسو لطوف، شكلت اليوم الاثنين، لجنة تحقيق "بوفاة أحد منتفعي مركز تربية خاصة"، فيما تحقق الأجهزة الأمنية بالحادثة التي أوقف أحد العاملين في المركز على خلفيتها.

وأكدت الوزارة على لسان أمينها العام عمر حمزة "أنها لن تتهاون في أي حق من حقوق منتفعي مراكز التربية الخاصة وذوي الاعاقة وتطبيق شروط وأسس الانشاء والترخيص للمراكز وفقاً للأنظمة المرعية".

--(العرب نيوز) ع ش/ب ص/حج
11/9/2017 - 03:46 م

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، حظر النشر بقضية مقتل شاب في مركز تربية خاصة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر حظر النشر بقضية مقتل شاب في مركز تربية خاصة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - حظر النشر بقضية مقتل شاب في مركز تربية خاصة

المصدر : وكالة بترا