اجتماع تعريفي للجنة مشروع "تعزيز الدعم العام لتطوير قطاع العدل في الأردن"
اجتماع تعريفي للجنة مشروع "تعزيز الدعم العام لتطوير قطاع العدل في الأردن"

اجتماع تعريفي للجنة مشروع "تعزيز الدعم العام لتطوير قطاع العدل في الأردن" ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "اجتماع تعريفي للجنة مشروع "تعزيز الدعم العام لتطوير قطاع العدل في الأردن"" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:44 مساءً.
اجتماع تعريفي للجنة مشروع "تعزيز الدعم العام لتطوير قطاع العدل في الأردن" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار اجتماع تعريفي للجنة مشروع "تعزيز الدعم العام لتطوير قطاع العدل في الأردن" - العرب نيوز - اجتماع تعريفي للجنة مشروع "تعزيز الدعم العام لتطوير قطاع العدل في الأردن" .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، اجتماع تعريفي للجنة مشروع "تعزيز الدعم العام لتطوير قطاع العدل في الأردن".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - عمّان 11 أيلول (العرب نيوز)- عقد اليوم الاثنين، اجتماع تعريفي للجنة التوجيهية لمشروع "تعزيز الدعم العام لتطوير قطاع العدل في الأردن" الذي تنفذه منظمة النهضة العربية للديمقراطية والتنمية- أرض، بتمويل من بعثة الاتحاد الأوروبي في الأردن.

ويهدف المشروع إلى إشراك المجتمع الأردني في عملية تطوير قطاع العدل من خلال زيادة الوعي العام حول مبادرات مختارة في القطاع المهم في الأردن.

وتتألف اللجنة التوجيهية من 10 أعضاء من قضاة ومحامين وممثلين عن المجتمع المدني وناشطين من المجتمع المحلي وممثلين محليين ودوليين وجهات حكومية.

وجرى في الاجتماع التعريف بأعضاء اللجنة التوجيهية والتعريف بمنظمة النهضة العربية للديمقراطية والتنمية وعرض عام حول المشروع قدمته سمر محارب، والتعريف بشركة درة المنال للتنمية والتدريب الجهة المسؤولة عن تنسيق أمور اللجنة التوجيهية قدمته منال الوزني، وجرى عرض لمهام اللجنة التوجيهية قدمته القاضي فداء الحمود، كما ناقشت الدكتورة سوسن المجالي المهام وآلية عمل اللجنة واجتماعاتها.

يذكر أن منظمة "أرض" ستقوم من خلال هذا المشروع بتشجيع مشاركة النساء والشباب والمجتمعات المهمشة من جميع أنحاء المملكة في تطوير قطاع العدل، حيث تهدف اللجنة التوجيهية إلى أن تكون صلة الوصل بينهم وبين صناع القرار والعمل على إيصال أصواتهم.

--(العرب نيوز) م د/س أ/ار
11/9/2017 - 05:34 م

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، اجتماع تعريفي للجنة مشروع "تعزيز الدعم العام لتطوير قطاع العدل في الأردن" العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر اجتماع تعريفي للجنة مشروع "تعزيز الدعم العام لتطوير قطاع العدل في الأردن" عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - اجتماع تعريفي للجنة مشروع "تعزيز الدعم العام لتطوير قطاع العدل في الأردن"

المصدر : وكالة بترا