مناقشة إطلاق معرض حرفي سياحي بالكرك
مناقشة إطلاق معرض حرفي سياحي بالكرك

مناقشة إطلاق معرض حرفي سياحي بالكرك ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مناقشة إطلاق معرض حرفي سياحي بالكرك" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:45 مساءً.
مناقشة إطلاق معرض حرفي سياحي بالكرك العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مناقشة إطلاق معرض حرفي سياحي بالكرك - العرب نيوز - مناقشة إطلاق معرض حرفي سياحي بالكرك .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مناقشة إطلاق معرض حرفي سياحي بالكرك.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - الكرك 11 أيلول (العرب نيوز )- ناقش ممثلون عن جهات رسمية وأهلية اليوم الاثنين في مديرية سياحة الكرك إطلاق معرض حرفي دائم لعرض منتوجات الحرفيات والحرفيين المستفيدين من صندوق المعونة الوطنية و المقترضين من صندوق التنمية والتشغيل وتسويقها في المحافظة.

وقال مدير سياحة الكرك محمود بركات الصعوب لوكالة الانباء الأردنية إن قطاع الحرف اليدوية والمشغولات التراثية مهم في تسويق المحافظة والتعريف بالهوية الأردنية عبر ما تمثله هذه الحرف من تعبير عن الموروث الشعبي، مشيرا إلى إن اللقاء الذي شارك فيه ممثلون عن وزارتي العمل والسياحة وبلدية الكرك ومديريات التدريب المهني وصندوق التنمية والتشغيل وصندوق المعونة الوطنية وجمعية الكرك لتراث والفلوكلور الشعبي يهدف لدعم المحترفين في هذا القطاع من خلال توفير معرض دائم لعرض منتوجاتهم وإمكانية تسويقها من خلال وزارة السياحة.

وأكد رئيس جمعية الكرك لتراث والفلوكلور الشعبي حسين الطراونه إن المعرض يهدف إلى تشجيع المبدعين في مجالات الحرف والمشغولات اليدوية لعرض منتجاتهم وفق آلية عمل واضحة ومربحة.

وقدم مدير صندوق التنمية والتشغيل ياسين مبيضين ومدير صندوق المعونة الوطنية عرضا مفصلا حول إعداد المقترضين على سبيل إقامة مشاريع حرفية وإمكانية توظيف طاقات المستفيدين من صندوق المعونة الذين يمتلكون قدرات كبيرة في هذا المجال.

--(العرب نيوز) خ ح /ف ق/حج
11/9/2017 - 03:37 م

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، مناقشة إطلاق معرض حرفي سياحي بالكرك العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر مناقشة إطلاق معرض حرفي سياحي بالكرك عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مناقشة إطلاق معرض حرفي سياحي بالكرك

المصدر : وكالة بترا