بعد ساعتين من نشر "سبق".. العثور على الشاب المفقود بالدمام
بعد ساعتين من نشر "سبق".. العثور على الشاب المفقود بالدمام

بعد ساعتين من نشر "سبق".. العثور على الشاب المفقود بالدمام ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بعد ساعتين من نشر "سبق".. العثور على الشاب المفقود بالدمام" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:46 مساءً.
بعد ساعتين من نشر "سبق".. العثور على الشاب المفقود بالدمام العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار بعد ساعتين من نشر "سبق".. العثور على الشاب المفقود بالدمام - العرب نيوز - بعد ساعتين من نشر "سبق".. العثور على الشاب المفقود بالدمام .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بعد ساعتين من نشر "سبق".. العثور على الشاب المفقود بالدمام.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تم العُثور، قبل قليل، على الشاب أيمن سالم الزهراني البالغ من العمر 17 عاماً والمفقود في مدنية الدمام منذ يوم أمس الأحد، بعد نشر خبر فقدانه في "سبق" بساعتين .

وقال والد الشاب لـ"سبق": بعد نشر الخبر في "سبق" وردتني اتصالات كثيرة، والبعض قدم المساعدة لي وقال أحدهم إنه شاهد الشاب في أماكن متفرقة في مدينة الدمام ، بعد مشاهدة صورته في "سبق".

وأضاف: وردني اتصال يفيد بأنه تم العثور على ابني بالقرب من كورنيش الدمام بمساعدة فرق من خفر السواحل وهو بخير وبصحة جيدة.

وتقدم الأب بالشكر الجزيل لـ"سبق" على دورها في العثور على ابنه.

وكانت "سبق" قد نشرت أن الجهات الأمنية في المنطقة الشرقية تبحث عن الشاب الذي فُقد يوم أمس الأحد ، بعد صلاة العشاء بغرب مدينة الدمام .

وقالت المصادر إن الشاب أيمن سالم الزهراني يعاني من اعتلالات نفسية بسيطة .

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، بعد ساعتين من نشر "سبق".. العثور على الشاب المفقود بالدمام العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر بعد ساعتين من نشر "سبق".. العثور على الشاب المفقود بالدمام عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - بعد ساعتين من نشر "سبق".. العثور على الشاب المفقود بالدمام

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية