«النيابة العامة»: الدفاع عن العقيدة والمجتمع والوطن واجب على كل مواطن
«النيابة العامة»: الدفاع عن العقيدة والمجتمع والوطن واجب على كل مواطن

«النيابة العامة»: الدفاع عن العقيدة والمجتمع والوطن واجب على كل مواطن ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "«النيابة العامة»: الدفاع عن العقيدة والمجتمع والوطن واجب على كل مواطن" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:47 مساءً.
«النيابة العامة»: الدفاع عن العقيدة والمجتمع والوطن واجب على كل مواطن العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار «النيابة العامة»: الدفاع عن العقيدة والمجتمع والوطن واجب على كل مواطن - العرب نيوز - «النيابة العامة»: الدفاع عن العقيدة والمجتمع والوطن واجب على كل مواطن .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، «النيابة العامة»: الدفاع عن العقيدة والمجتمع والوطن واجب على كل مواطن.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - شددت النيابة العامة أن الدفاع عن العقيدة الإسلامية والمجتمع والوطن واجب على كل مواطن.

وقالت في تغريدة لها عبر حسابها الرسمي على «تويتر»: «الدفاع عن العقيدة الإسلامية والمجتمع والوطن واجب على كل مواطن، ويبين النظام أحكام الخدمة العسكرية»..

وأشارت إلى أن ذلك يأتي وفقًا للمادة الـ34 من النظام الأساسي للحكم.

وشرعت النيابة العامة منذ فترة على نشر عدة تغريدات توعوية عن الأنظمة بالمملكة وذلك عبر حسابها على «تويتر».


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر «النيابة العامة»: الدفاع عن العقيدة والمجتمع والوطن واجب على كل مواطن عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - «النيابة العامة»: الدفاع عن العقيدة والمجتمع والوطن واجب على كل مواطن

المصدر : جريدة المدينة