بدء النظر في 3334 قضية بالمحاكم.. اليوم
بدء النظر في 3334 قضية بالمحاكم.. اليوم

بدء النظر في 3334 قضية بالمحاكم.. اليوم ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بدء النظر في 3334 قضية بالمحاكم.. اليوم" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:47 مساءً.
بدء النظر في 3334 قضية بالمحاكم.. اليوم العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار بدء النظر في 3334 قضية بالمحاكم.. اليوم - العرب نيوز - بدء النظر في 3334 قضية بالمحاكم.. اليوم .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بدء النظر في 3334 قضية بالمحاكم.. اليوم.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تستعد محاكم وزارة العدل بدءًا من اليوم الأحد للنظر في 3334 قضية جديدة وردت لها خلال اليوم الأخير، الذي سبق حلول موعد إجازة عيد الأضحى (الخميس 2 ذي الحجة) تتضمن قضايا جنائية وحقوقية، بالإضافة لقضايا الأحوال الشخصية وغيرها من القضايا المتنوعة، حيث كشف المؤشر العدلي عن ورود 3334 قضية خلال ذلك اليوم، فيما بلغت القضايا التي وردت للتنفيذ 1116 طلب تنفيذ واردة، بالإضافة إلى إنجاز 5278 وكالة صادرة و3204 عمليات عقارية.

وكشفت مصادر لـ»المدينة» أن أكثر الطلبات والدعاوى المستعجلة التي تم استقبالها خلال فترة إجازة عيد الأضحى تركزت بقضايا الأحوال الشخصية المتعلقة بالحضانة والسفر، بالإضافة للقضايا المتعلقة بالتوثيق والوكالات والتي تجاوزت 200 قضية تم إنجازها من قبل قضاة المحاكم وكتابات العدل، الذين تم تكليفهم خلال فترة الإجازة والبلاغ عددهم 56 قاضيًا تم تخصيصهم لخدمة المستفيدين، وإنجاز قضاياهم المستعجلة التي تتطلب النظر السريع، وشمل ذلك 48 محكمة عامة وجزائية و8 محاكم تنفيذ بمختلف مناطق المملكة.

وكانت محاكم التنفيذ في المملكة قد سجلت ارتفاعًا في طلبات التنفيذ خلال النصف الأول من العام الجاري بلغت نسبته 87% ومبالغها 90%، مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي، بفعل التوسع في الخدمات الإلكترونية العدلية، إلى جانب تطبيق مشروع «محكمة بلا ورق» الذي نفذ في محاكم التنفيذ، حيث تم خلالها استرداد (92) مليار ريال خلال (7) أشهر.


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر بدء النظر في 3334 قضية بالمحاكم.. اليوم عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - بدء النظر في 3334 قضية بالمحاكم.. اليوم

المصدر : جريدة المدينة