وصول تعزيزات عسكرية من الجيش العراقى لاقتحام محافظة الأنبار
وصول تعزيزات عسكرية من الجيش العراقى لاقتحام محافظة الأنبار

وصول تعزيزات عسكرية من الجيش العراقى لاقتحام محافظة الأنبار ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "وصول تعزيزات عسكرية من الجيش العراقى لاقتحام محافظة الأنبار" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:47 مساءً.
وصول تعزيزات عسكرية من الجيش العراقى لاقتحام محافظة الأنبار العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار وصول تعزيزات عسكرية من الجيش العراقى لاقتحام محافظة الأنبار - العرب نيوز - وصول تعزيزات عسكرية من الجيش العراقى لاقتحام محافظة الأنبار .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، وصول تعزيزات عسكرية من الجيش العراقى لاقتحام محافظة الأنبار.

dc4d405d23.jpg
ارشيفية

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - ارشيفية

أفاد مصدر عسكري بالجيش العراقي اليوم الأثنين، بوصول تعزيزات عسكرية إلى منطقة الصكرة تمهيدا لاقتحام مدينة ” عنة ” غربي محافظة الأنبار.

وذكر المصدر العسكري، إن تعزيزات عسكرية من الجيش بالفرقة السابعة وصلت إلى منطقة الصكرة (190كم غرب الرمادي)” موضحا أن الهدف من وصولها هو الاستعداد لاقتحام مدينة “عنة” وتحريرها من تنظيم الإرهابي .

وكان مصدر عسكري بالجيش في الأنبار، قد أفاد في وقت سابق اليوم بوصول تعزيزات عسكرية من الجيش إلى قاعدة الأسد, متمثلة بلواء 30 ضمن الفرقة الثامنة للمشاركة بتحرير عنة من “داعش”.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، وصول تعزيزات عسكرية من الجيش العراقى لاقتحام محافظة الأنبار العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر وصول تعزيزات عسكرية من الجيش العراقى لاقتحام محافظة الأنبار عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - وصول تعزيزات عسكرية من الجيش العراقى لاقتحام محافظة الأنبار

المصدر : وكالة اونا