القبض على مراهقين مغربيين في تهمة “اغتصاب جماعي” في إيطاليا
القبض على مراهقين مغربيين في تهمة “اغتصاب جماعي” في إيطاليا

القبض على مراهقين مغربيين في تهمة “اغتصاب جماعي” في إيطاليا ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "القبض على مراهقين مغربيين في تهمة “اغتصاب جماعي” في إيطاليا" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:48 مساءً.
القبض على مراهقين مغربيين في تهمة “اغتصاب جماعي” في إيطاليا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار القبض على مراهقين مغربيين في تهمة “اغتصاب جماعي” في إيطاليا - العرب نيوز - القبض على مراهقين مغربيين في تهمة “اغتصاب جماعي” في إيطاليا .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، القبض على مراهقين مغربيين في تهمة “اغتصاب جماعي” في إيطاليا.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - صرحت وسائل إعلام إيطالية بأن المرأة البولندية التي تعرضت للإغتصاب في أحد المنتجعات الإيطالية قد تعرفت على اثنين من الجناة.

التلفزيون الرسمي الإيطالي وو كالة الأنباء أنسا، صرحا بأن المرأة البولندية تعرفت على المراهقين الاثنين وهما مغربيان، في مركز للشرطة.

و أفادت السائحة بانها تعرضت للإغتصاب على يد عصابة مكونة من أربعة أفراد على شاطىء ريميني.

وحسب و سائل الإعلام فإن المراهقين سلما أنفسهما للشرطة، ويذكر بأن أعمار الشابين هي 15 و 17 عاما.

ومن جهتها تحقق الحكومة البولندية في الحادثة كون الضحية مواطنة بولندية.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، القبض على مراهقين مغربيين في تهمة “اغتصاب جماعي” في إيطاليا العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر القبض على مراهقين مغربيين في تهمة “اغتصاب جماعي” في إيطاليا عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - القبض على مراهقين مغربيين في تهمة “اغتصاب جماعي” في إيطاليا

المصدر : الجزائر تايمز