77 % متوسط إشغال الفنادق بالشرقية خلال العيد
77 % متوسط إشغال الفنادق بالشرقية خلال العيد

77 % متوسط إشغال الفنادق بالشرقية خلال العيد ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "77 % متوسط إشغال الفنادق بالشرقية خلال العيد" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:50 مساءً.
77 % متوسط إشغال الفنادق بالشرقية خلال العيد العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار 77 % متوسط إشغال الفنادق بالشرقية خلال العيد - العرب نيوز - 77 % متوسط إشغال الفنادق بالشرقية خلال العيد .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، 77 % متوسط إشغال الفنادق بالشرقية خلال العيد.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أوضح فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني أن معدلات إشغال قطاع الإيواء السياحي خلال إجازة عيد الأضحى المبارك في المنطقة الشرقية بلغ في المتوسط 77% للفنادق، و75% للوحدات السكنية المفروشة.

وقال مدير عام هيئة السياحة والتراث الوطني أمين مجلس التنمية السياحية بالمنطقة الشرقية م. عبداللطيف بن محمد البنيان: إن إشغال الفنادق خلال إجازة العيد تراوح ما بين 56% إلى 98%، في حين تراوح إشغال الوحدات السكنية المفروشة ما بين ٦٠٪‏ إلى ٨٧٪‏، بينما شارفت معدلات الإشغال على درجاتها العظمى في قطاع المنتجعات والقرى السياحية، مبينا أن هذه المعدلات سُجلت خلال إجازة عطلة عيد الأضحى لكونها مرتبطة بالإجازة الصيفية الممتدة والتي أتاحت الخيارات للزوار خلال تلك الفترة.

وأضاف البنيان: إن فرع الهيئة استمر في العمل وفقا لتوجيهات سمو رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني خلال إجازة عيد الأضحى بتكثيف الرقابة والتأكد من الأسعار وجودة الخدمة، ومتابعة الشكاوى، وتم تكليف 5 فرق تفتيشية على منشآت قطاع الإيواء السياحي ووكالات السفر، مشيرا إلى أن فرع الهيئة تلقى خلال الإجازة 79 شكوى من الزوار تم مباشرتها واتخاذ الإجراء المناسب بشأنها.

من داخل أحد الفنادق

وذكر أمين مجلس التنمية السياحية بالشرقية أن المنطقة تعد الوجهة الرئيسة للمملكة؛ لقضاء العطلات واجتذاب الزوار، الأمر الذي يحتاج أن يحسن القطاع السياحي توظيفه والتركيز عليه في تعزيز سياحة نهاية الأسبوع على مستوى اجتذاب الزوار، خاصة في ظل حلول مناسبة أخرى واحدة وهي مناسبة إجازة نصف العام الدراسي إلى جانب الإجازة الصيفية، متوقعا حدوث توسع كبير في القطاع السياحي في المنطقة.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر 77 % متوسط إشغال الفنادق بالشرقية خلال العيد عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - 77 % متوسط إشغال الفنادق بالشرقية خلال العيد

المصدر : صحيفة اليوم