ميناء جدة يودع حجاج السودان العائدين لبلادهم
ميناء جدة يودع حجاج السودان العائدين لبلادهم

ميناء جدة يودع حجاج العائدين لبلادهم ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "ميناء جدة يودع حجاج السودان العائدين لبلادهم" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:50 مساءً.
ميناء جدة يودع حجاج السودان العائدين لبلادهم العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ميناء جدة يودع حجاج السودان العائدين لبلادهم - العرب نيوز - ميناء جدة يودع حجاج السودان العائدين لبلادهم .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ميناء جدة يودع حجاج السودان العائدين لبلادهم.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - يودع ميناء جدة الإسلامي منذ انقضاء فريضة الحج يومياً الحجاج من جمهورية السودان العائدين إلى بلادهم بعد أن أدوا فريضتهم وأتموا نسكهم في يسر وسهولة.

ونوه عدد من حجاج جمهورية السودان بالترحيب الذي وجدوه بجانب دقة التنظيم وسلاسته في الوقت نفسه منذ وصولهم أراضي المملكة مرورا بمراحل عمليات الإسكان والتفويج إلى المشاعر المقدسة وزيارة المدينة المنورة ومسجد رسول الله -صلى الله عليه وسلم- وفي طوافهم وسعيهم.

وأبدى مطوف حجاج غرب دارفور عثمان أحمد تاج السر إعجابه الشديد بالتوسعة والنهضة التي تشهدها مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة، منوها بفكرة توحيد طريق مسارات الجمرات في مشعر منى، التي جعلت من حركة الدخول والخروج أمراً في غاية السهولة والانسيابية.

فيما وصف الحاج محمد صالح الأمين زيارته إلى المدينة المنورة بأنها واحدة من أمتع الرحلات والزيارات؛ لما عاشه هو وأهله من روحانية وصفاء، زادها الاهتمام وحسن المعاملة التي وجدوها من قبل القائمين على الحرمين الشريفين أثناء زيارتهم وتنقلاتهم.

وعبر الحاج عوض خليفة عن امتنانه للتسهيلات المقدمة للحجاج، خاصة كبار السن العاجزين عن إتمام نسكهم وتمكينهم كذلك من الطواف والسعي في البيت الحرام وسط جموع الآلاف بكل يسر وسهولة.

من جانبه، أرجع الحاج مصطفى آدم أسباب نجاح موسم حج هذا العام إلى الحرص والمتابعة الدقيقة من قيادات هذا البلد المبارك، وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-، الذي لم يدخر جهدا ولا مالا في سبيل راحة الحجاج بمختلف جنسياتهم.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر ميناء جدة يودع حجاج السودان العائدين لبلادهم عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - ميناء جدة يودع حجاج السودان العائدين لبلادهم

المصدر : صحيفة اليوم