محافظ القطيف: الوطن مظلتنا جميعا والتعاون مع الأمن واجب
محافظ القطيف: الوطن مظلتنا جميعا والتعاون مع الأمن واجب

محافظ القطيف: الوطن مظلتنا جميعا والتعاون مع الأمن واجب ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "محافظ القطيف: الوطن مظلتنا جميعا والتعاون مع الأمن واجب" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:50 مساءً.
محافظ القطيف: الوطن مظلتنا جميعا والتعاون مع الأمن واجب العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار محافظ القطيف: الوطن مظلتنا جميعا والتعاون مع الأمن واجب - العرب نيوز - محافظ القطيف: الوطن مظلتنا جميعا والتعاون مع الأمن واجب .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ القطيف: الوطن مظلتنا جميعا والتعاون مع الأمن واجب.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - هنأ محافظ القطيف خالد الصفيان حكومة المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان على نجاح موسم الحج.

وقال أمس «الأحد» خلال حفل معايدة أهالي القطيف الذي نظمته المحافظة بمقرها: إن كافة المسلمين أدوا مناسكهم بيسر وسهولة وغادروا بكل راحة وأمن وأمان وطمأنينة، مشيدا بالجهود الجبارة التي تبذلها الدولة في تقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن.

ورفع التهاني باسم أهالي محافظة القطيف إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان وأمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف وسمو نائب أمير الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

أثناء الاستماع لإحدى الكلمات بالحفل

وشدد الصفيان على ضرورة التعاون الكامل مع رجال الأمن من أجل حفظ أمن الجميع، داعيا رجال الدين إلى حث كافة الشرائح وخصوصا الشباب على تبني الفكر الهادف والبنّاء، والعمل على كل ما فيه خير الوطن والمحافظة مضيفا أن الوطن واحد وهو مظلة للجميع.

بدوره قال الشيخ منصور السلمان: إن موسم الحج الناجح أعطى رسالة للأمة الإسلامية بأن المملكة بقيادتها الحكيمة تحتضن جميع أبناء الأمة الإسلامية ولا مزايدة على الحج، مشيدا بالصورة المشرفة التي ظهرت في موسم الحج.

وذكر أن الأحداث الأخيرة التي شهدتها المحافظة أثبتت مدى قوة تلاحم المواطنين بالقيادة، مضيفا أن أبناء القطيف يقفون في جميع الظروف مع القيادة ومع حفظ الأمن، مستشهدا بالبيانات الصادرة عن المشايخ والوجهاء المستنكرة للأعمال الإرهابية، مضيفا ان الجميع يفتخر بما يقدمه رجال الأمن من جهود لحماية المواطن.

من زاويته أشار رجل الأعمال سعدون الخالدي إلى أن حفل المعايدة الذي تنظمه محافظة القطيف للأهالي يجسد السيرة التي درجت عليها القيادة في المملكة والقائمة على الباب المفتوح والتواصل الدائم مع المواطن وتلمس احتياجاته، مشيرا إلى أن محافظة القطيف من المحافظات التي تمتاز بتعدد الثقافات وتشهد انسجاما وتعايشا كبيرين بين أبنائها.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر محافظ القطيف: الوطن مظلتنا جميعا والتعاون مع الأمن واجب عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - محافظ القطيف: الوطن مظلتنا جميعا والتعاون مع الأمن واجب

المصدر : صحيفة اليوم