خدمة 62 ألف حاج في المنافذ البرية
خدمة 62 ألف حاج في المنافذ البرية

خدمة 62 ألف حاج في المنافذ البرية ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "خدمة 62 ألف حاج في المنافذ البرية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:50 مساءً.
خدمة 62 ألف حاج في المنافذ البرية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار خدمة 62 ألف حاج في المنافذ البرية - العرب نيوز - خدمة 62 ألف حاج في المنافذ البرية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، خدمة 62 ألف حاج في المنافذ البرية.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - قدمت جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية خدماتها لحجاج بيت الله الحرام عبر المنافذ البرية لأكثر من 62 ألف حاج خلال موسم حج هذا العام. وأشاد مدير إدارة المنافذ البرية بوزارة الحج والعمرة فيصل بن عبدالله الزهراني، بالجهود التي بذلتها الجمعية في موسم حج هذا العام والمتمثلة في الترحيب بحجاج بيت الله الحرام وتوفير خدمات السقيا والإطعام وتنظيم البرامج الإرشادية. وأشار إلى التنسيق قبل بدء موسم الحج مع القائمين على الجمعية لتوفير الخدمات اللازمة للحجاج بالمنافذ الحدودية في منفذ الرقعي مع دولة ، ومنفذ جديدة عرعر مع جمهوية ، ومنفذي حالة عمار والحديثة مع المملكة الأردنية ومنفذ الوديعة مع الجمهورية اليمنية ومنفذ البطحاء مع دولة الإمارات العربية المتحدة، ومنفذ سلوى مع دولة ، ومنفذ جسر الملك فهد مع مملكة .

من جانبه، أوضح مدير عام الجمعية منصور العامر، أن برنامج استقبال وتوديع ضيوف الرحمن هو أحد برامج الجمعية، التي تقوم بتنفيذها سنوياً وتحت مظلة برنامجها الرئيس «مضياف» الذي يُعنى بإكرام الوفود، معبراً عن شكره لوزارة الحج والعمرة التي مكّنت الجمعية من إيصال خدماتها لضيوف الرحمن الأمر، الذي أسهم في نجاح برامج وخدمات الجمعية في موسم حج هذا العام.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر خدمة 62 ألف حاج في المنافذ البرية عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - خدمة 62 ألف حاج في المنافذ البرية

المصدر : صحيفة اليوم