تعديل مهم على طريقة عمل البورصة المصرية
تعديل مهم على طريقة عمل البورصة المصرية

تعديل مهم على طريقة عمل المصرية ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "تعديل مهم على طريقة عمل البورصة المصرية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:51 مساءً.
تعديل مهم على طريقة عمل البورصة المصرية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار تعديل مهم على طريقة عمل البورصة المصرية - العرب نيوز - تعديل مهم على طريقة عمل البورصة المصرية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تعديل مهم على طريقة عمل البورصة المصرية.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - قالت البورصة المصرية، الإثنين، إنه سيتم تخفيض زمن إيقاف التداول المؤقت على الأسهم 50 بالمئة إلى 15 دقيقة، اعتبارا من جلسة تداول يوم غد الثلاثاء.

وأضافت البورصة في بيان صحفي أن الهيئة العامة للرقابة المالية وافقت على قرار مجلس إدارة البورصة بتقليص زمن الإيقاف المؤقت على الأسهم، وأعطت مرونة لإدارة البورصة "بشأن زيادة أو نقصان هذه الفترة ما بين حدها الأدنى 15 دقيقة والأقصى 30 دقيقة وفقا لظروف السوق".

وتوقف البورصة المصرية حاليا التداول بشكل مؤقت على الأسهم في حالة تراجعها، أو ارتفاعها بأكثر من خمسة بالمئة لمدة 30 دقيقة.

وقالت البورصة إن الهدف من تقليص زمن الإيقاف المؤقت للأسهم زيادة نشاط السوق وتحسين معدلات التداول بما يساهم في رفع الجاذبية الاستثمارية الإقليمية والدولية للسوق المصرية.

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، تعديل مهم على طريقة عمل البورصة المصرية العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر تعديل مهم على طريقة عمل البورصة المصرية عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - تعديل مهم على طريقة عمل البورصة المصرية

المصدر : الحكاية