تشكو من بطء سرعة الإنترنت.. "استعد لزيادة جديدة في الأسعار"
تشكو من بطء سرعة الإنترنت.. "استعد لزيادة جديدة في الأسعار"

تشكو من بطء سرعة الإنترنت.. "استعد لزيادة جديدة في الأسعار" ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "تشكو من بطء سرعة الإنترنت.. "استعد لزيادة جديدة في الأسعار"" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:51 مساءً.
تشكو من بطء سرعة الإنترنت.. "استعد لزيادة جديدة في الأسعار" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار تشكو من بطء سرعة الإنترنت.. "استعد لزيادة جديدة في الأسعار" - العرب نيوز - تشكو من بطء سرعة الإنترنت.. "استعد لزيادة جديدة في الأسعار" .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تشكو من بطء سرعة الإنترنت.. "استعد لزيادة جديدة في الأسعار".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - لا يكف مستخدمو الإنترنت في عن الشكوي من بطء السرعة وعدم جودتها بما يتناسب مع تعريفة الأسعار المحددة من قبل الشركات المختصة.. الشكوي ربما تكون وصلت بشكل مغاير إلي المسئولين في وزارة الإتصالات، فأعلنوا البدء في وضع خطة جديدة لزيادة أسعار الإنترنت من دون الحديث عن تحسين جودة الخدمة المقدمة.

وزير الإتصالات ياسر القاضي مهد لرفع تعريفة الإنترنت علي المستخدمين خلال تصريحاته، اليوم، حيث كشف عن زيادة تكلفة التشغيل علي شركات المحمول بنسبة 45% مقارنة بالماضي، نتيجة لزيادة أسعار السولار والكهرباء المستخدمة لتشغيل الشبكات.
وقال القاضي خلال تواجده في مجلس الوزراء إن وزارته تجري مفاوضات مع الشركات لبحث زيادة تعريفة الإنترنت علي المواطنين علي خلفية زيادة تكلفة التشغيل، وهو ما يؤكد أن الزيادة قادمة لا محالة.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، تشكو من بطء سرعة الإنترنت.. "استعد لزيادة جديدة في الأسعار" العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر تشكو من بطء سرعة الإنترنت.. "استعد لزيادة جديدة في الأسعار" عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - تشكو من بطء سرعة الإنترنت.. "استعد لزيادة جديدة في الأسعار"

المصدر : الحكاية