الحلول ما زالت غائبة عن أزمة قطر.. وشكري: "لا مهادنة"
الحلول ما زالت غائبة عن أزمة قطر.. وشكري: "لا مهادنة"

الحلول ما زالت غائبة عن أزمة .. وشكري: "لا مهادنة" ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الحلول ما زالت غائبة عن أزمة قطر.. وشكري: "لا مهادنة"" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:51 مساءً.
الحلول ما زالت غائبة عن أزمة قطر.. وشكري: "لا مهادنة" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الحلول ما زالت غائبة عن أزمة قطر.. وشكري: "لا مهادنة" - العرب نيوز - الحلول ما زالت غائبة عن أزمة قطر.. وشكري: "لا مهادنة" .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الحلول ما زالت غائبة عن أزمة قطر.. وشكري: "لا مهادنة".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كلما تقدمت أزمة قطر خطوة نحو الانفراجة، سرعان ما تراجعت عشرات الخطوات إلي الوراء.. فما بدا واضحاً من تصريحات وزير الخارجية سامح شكري، اليوم، أن استئناف الحوار بين قطر ودول المقاطعة الأربعة " والسعودية والإمارات والبحرين" أمراً صعباً في ظل ما سماه "احتضان البعض للتنظيمات الإرهابية".

وقال شكري في نبرة حادة خلال تصريحات علي هامش افتتاح المؤتمر الستوي الـ23 للرابطة الدولية لمراكز التدريب علي حفظ السلام، بمشاركة 300 مسئول دولي، ويستمر لمدة 3 أيام، إنه لا مهادنة في الأزمة، مشدداً علي رفض دول المقاطعة الكامل لدعم التنظيمات الإرهابية، وأن تلك الدول تحملت محاولات عدة للتدخل في شئونها الداخلية واستهداف مواطنيها من أبناء الجبش والشرطة.

وأضاف الوزير: "لا يمكن أن نكون أمناء في ظل عملنا مع تحالفات دولية للقضاء علي الإرهاب في ظل احتضان البعض لعدد من الكيانات الإرهابية"، مشيراً إلي استمرار التنسيق بين دول الرباعي العربي حول أزمة قطر، وأنهم ثابتون علي مواقفهم المبدئية.

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، الحلول ما زالت غائبة عن أزمة قطر.. وشكري: "لا مهادنة" العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر الحلول ما زالت غائبة عن أزمة قطر.. وشكري: "لا مهادنة" عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الحلول ما زالت غائبة عن أزمة قطر.. وشكري: "لا مهادنة"

المصدر : الحكاية