شكاوي من التعذيب ونفي من الدولة.. حقائق جديدة في فيلم "سجناء الإخوان"
شكاوي من التعذيب ونفي من الدولة.. حقائق جديدة في فيلم "سجناء الإخوان"

شكاوي من التعذيب ونفي من الدولة.. حقائق جديدة في فيلم "سجناء الإخوان" ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "شكاوي من التعذيب ونفي من الدولة.. حقائق جديدة في فيلم "سجناء الإخوان"" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:51 مساءً.
شكاوي من التعذيب ونفي من الدولة.. حقائق جديدة في فيلم "سجناء الإخوان" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار شكاوي من التعذيب ونفي من الدولة.. حقائق جديدة في فيلم "سجناء الإخوان" - العرب نيوز - شكاوي من التعذيب ونفي من الدولة.. حقائق جديدة في فيلم "سجناء الإخوان" .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، شكاوي من التعذيب ونفي من الدولة.. حقائق جديدة في فيلم "سجناء الإخوان".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تواصل ماكينات الدعاية الإخوانية شكواها من تعرض أعضاءها للتعذيب في السجون، وفي المقابل تواصل الجهات المسئولة بالدولة نفي ما يثار حول تورط أي من رجال الشرطة فيما يزعمه سجناء الجماعة.. زاد عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان المستشار منصف سليمان من التأكيدات الرسمية بتلقي السجناء معاملة جيدة، مشيراً إلي أن وفد المجلس زار سجن العقرب مؤخراً، والتقي عدد من قيادات الجماعة حيث أقروا في حديث مسجل بالصوت والصورة أنهم يتلقون معاملة جيدة ولا يتعرضون لأي أنواع من التعذيب.

تصريحات سليمان جاءت بشكل رسمي خلال اجتماع لجنة حقوق الإنسان في مجلس النواب، برئاسة علاء عابد، وبحضور رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان محمد فايق ورئيس الهيئة العامة للاستعلامات ضياء رشوان، وممثل عن وزارة الخارجية، وتطرق خلالها إلي التقرير الأخير لمنظمة "هيومان رايتس وتتش"، مشيراً إلي تجاهل التقرير العمليات الإرهابية في سيناء وسقوط شهداء من الجيش والشرطة والمدنيين، وبالأخص الأقباط.

التقطت مدير المركز للدراسات الديمقراطية الحرة داليا زيادة، أطراف الحديث عن المنظمة الحقوقية الأجنبية، ووصفتها بأنها "المدافع الأول عن جماعة الإخوان المسلمين"، وأن المنظمة سبق أن حذرت الرئيس الأمريكي دونالد ترمب من المساس بالجماعة أو إدراجها ضمن الكيانات الإرهابية، بحسب تصريحات زيادة.

 

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، شكاوي من التعذيب ونفي من الدولة.. حقائق جديدة في فيلم "سجناء الإخوان" العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر شكاوي من التعذيب ونفي من الدولة.. حقائق جديدة في فيلم "سجناء الإخوان" عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - شكاوي من التعذيب ونفي من الدولة.. حقائق جديدة في فيلم "سجناء الإخوان"

المصدر : الحكاية