لبنان يشكو إسرائيل في الأمم المتحدة
لبنان يشكو إسرائيل في الأمم المتحدة

يشكو إسرائيل في الأمم المتحدة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "لبنان يشكو إسرائيل في الأمم المتحدة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:49 مساءً.
لبنان يشكو إسرائيل في الأمم المتحدة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار لبنان يشكو إسرائيل في الأمم المتحدة - العرب نيوز - لبنان يشكو إسرائيل في الأمم المتحدة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، لبنان يشكو إسرائيل في الأمم المتحدة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أعلن وزير الخارجية اللبناني جبران باسل أن بلاده قد شرعت في الإعداد لتقديم شكوى إلى مجلس الأمن ضد إسرائيل بسبب خرق طيرانها مجال لبنان الجوي.

وذكر الوزير في تغريدة منشورة اليوم الاثنين على حسابه في "تويتر" بأن المقاتلات الإسرائيلية حلّقت فوق مدينة صيدا وألحقت أضرارا مادية ومعنوية وسيادية نتيجة اختراقها حاجز الصوت في جنوب البلاد.

في الوقت نفسه، أعلن مكتب رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري أن بيروت ستتقدم بشكوى ضد إسرائيل "لقيامها بزرع أجهزة للتجسس في الأراضي اللبنانية وخرق الطيران الحربي الإسرائيلي المتواصل للأجواء اللبنانية".

تجدر الإشارة إلى أن الخارجية اللبنانية قد أكدت السبت الماضي أن باسيل أصدر توجيهات لبعثة بلاده الدائمة في الأمم المتحدة، برفع شكوى عاجلة إلى مجلس الأمن بشأن الحادث الذي وقع في نفس اليوم.

وأفادت مصادر أمنية ولبنانية وشهود عيان بأن خرق حاجز الصوت أسفر عن تحطيم نوافذ واهتزاز مبان في المدينة، وذلك للمرة الأولى منذ سنوات.

المصدر: رويترز

نادر عبد الرؤوف

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر لبنان يشكو إسرائيل في الأمم المتحدة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - لبنان يشكو إسرائيل في الأمم المتحدة

المصدر : RT Arabic