ارتفاع عدد قتلى عناصر الأمن في تفجير العريش إلى 18
ارتفاع عدد قتلى عناصر الأمن في تفجير العريش إلى 18

ارتفاع عدد قتلى عناصر الأمن في تفجير العريش إلى 18 ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "ارتفاع عدد قتلى عناصر الأمن في تفجير العريش إلى 18" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:52 مساءً.
ارتفاع عدد قتلى عناصر الأمن في تفجير العريش إلى 18 العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ارتفاع عدد قتلى عناصر الأمن في تفجير العريش إلى 18 - العرب نيوز - ارتفاع عدد قتلى عناصر الأمن في تفجير العريش إلى 18 .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ارتفاع عدد قتلى عناصر الأمن في تفجير العريش إلى 18.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أفادت مصادر أمنية مصرية بارتفاع حصيلة تفجير إرهابي استهدف رجال أمن في العريش بسيناء إلى 18 قتيلا، إذ سبق للتقارير الأولية أن تحدثت عن سقوط 5 قتلى.

وذكرت مصادر أمنية أن مسلحين زرعوا عبوة ناسفة على الطريق، وأطلقوا النار في اتجاه دورية للأمن، كما فجروا عبوة ناسفة أخرى عن بعد، في سيارة مدرعة أخرى.

ويأتي الهجوم بعد مقتل 9 مسلحين، وإصابة 5 من عناصر الأمن أمس في تبادل لإطلاق النار أثناء عملية مداهمة في حي العجوزة بمحافظة الجيزة.

وتشهد منطقة سيناء حالة من الاستنفار الأمني، وتعزيز تواجد قوات الأمن في الشوارع والمحاور الرئيسية.

وتسعى القوات المصرية إلى القضاء على الجماعات المتطرفة في شبه جزيرة سيناء، وأخطرها تنظيم "أنصار بيت المقدس" الذي بايع "" ويطلق على نفسه اسم "ولاية سيناء".

المصدر: وكالات 

نتاليا عبدالله 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر ارتفاع عدد قتلى عناصر الأمن في تفجير العريش إلى 18 عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - ارتفاع عدد قتلى عناصر الأمن في تفجير العريش إلى 18

المصدر : RT Arabic