التعليم: تمديد وايفاد لـ«52» معلمًا للحصول على الماجستير والدكتوراه
التعليم: تمديد وايفاد لـ«52» معلمًا للحصول على الماجستير والدكتوراه

التعليم: تمديد وايفاد لـ«52» معلمًا للحصول على الماجستير والدكتوراه ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "التعليم: تمديد وايفاد لـ«52» معلمًا للحصول على الماجستير والدكتوراه" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:52 مساءً.
التعليم: تمديد وايفاد لـ«52» معلمًا للحصول على الماجستير والدكتوراه العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار التعليم: تمديد وايفاد لـ«52» معلمًا للحصول على الماجستير والدكتوراه - العرب نيوز - التعليم: تمديد وايفاد لـ«52» معلمًا للحصول على الماجستير والدكتوراه .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، التعليم: تمديد وايفاد لـ«52» معلمًا للحصول على الماجستير والدكتوراه.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) -  

صدر قرار مدير عام التدريب التربوي والابتعاث بوزارة التعليم د. محمد عبدالعزيز السديري بإيفاد وتمديد الإيفاد لـ52 معلمًا للحصول على درجتي الماجستير والدكتوراه من الجامعات في عدد من التخصصات ويكون تمديدهم حسب التاريخ والمدة المحددة أمام اسم كل منهم.

ولا يجوز للموفدين تغيير تخصصاتهم أو التأجيل أو تغيير جهة الدراسة دون أخذ موافقة الجهة المختصة بالوزارة (الإدارة العامة للتدريب والابتعاث).

وأردف القرار الذي حصلت “العرب نيوز” على نسخة منه معاملة الموفدين وفق لائحة الإيفاد للدراسة في الداخل المبلغة بالتعميم الوزاري 62/149 وتاريخ 22/10/1421.

وشدد القرار على إدارات التعليم التي يتبع لها الموفدون التأكد من مباشرتهم لأعمالهم بعد انتهاء مدة إيفادهم وتزويد الإدارة العامة للتدريب والابتعاث بصورة من مباشرتهم للعمل ولا تتحمل وزارة التعليم اي رسوم مالية تطلبها جهة الدراسة.

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، التعليم: تمديد وايفاد لـ«52» معلمًا للحصول على الماجستير والدكتوراه العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر التعليم: تمديد وايفاد لـ«52» معلمًا للحصول على الماجستير والدكتوراه عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - التعليم: تمديد وايفاد لـ«52» معلمًا للحصول على الماجستير والدكتوراه

المصدر : الوئام