إنفوجراف.. «الغذاء والدواء» ترفع الحظر المؤقت لاستيراد لحوم الأبقار والأغنام والدواجن من روسيا
إنفوجراف.. «الغذاء والدواء» ترفع الحظر المؤقت لاستيراد لحوم الأبقار والأغنام والدواجن من روسيا

إنفوجراف.. «الغذاء والدواء» ترفع الحظر المؤقت لاستيراد لحوم الأبقار والأغنام والدواجن من ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "إنفوجراف.. «الغذاء والدواء» ترفع الحظر المؤقت لاستيراد لحوم الأبقار والأغنام والدواجن من روسيا" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:52 مساءً.
إنفوجراف.. «الغذاء والدواء» ترفع الحظر المؤقت لاستيراد لحوم الأبقار والأغنام والدواجن من روسيا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار إنفوجراف.. «الغذاء والدواء» ترفع الحظر المؤقت لاستيراد لحوم الأبقار والأغنام والدواجن من روسيا - العرب نيوز - إنفوجراف.. «الغذاء والدواء» ترفع الحظر المؤقت لاستيراد لحوم الأبقار والأغنام والدواجن من روسيا .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، إنفوجراف.. «الغذاء والدواء» ترفع الحظر المؤقت لاستيراد لحوم الأبقار والأغنام والدواجن من روسيا.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - رفعت الهيئة العامة للغذاء والدواء، الحظر المؤقت على استيراد لحوم الفصيلة البقرية والأغنام والماعز والدواجن وبيض المائدة ومنتجاتها وتجهيزاتها من جمهورية روسيا الاتحادية.

وأوضحت الهيئة في بيان على موقعها الالكتروني www.sfda.gov.sa، أن قرارها جاء بناءً على توصية الفريق الفني للهيئة الذي وقف على الإجراءات المتخذة من قبل السلطات المختصة في جمهورية روسيا الاتحادية للسيطرة على مرض الحمى القلاعية ومرض الرعاش ومرض إنفلونزا الطيور، والإجراءات المتبعة للتسجيل والرقابة على منتجات تجهيز لحوم الفصيلة البقرية والأغنام والماعز والدواجن.

إلى ذلك، حظرت الهيئة العامة للغذاء والدواء مؤقتاً استيراد لحوم الدواجن وبيض المائدة ومنتجاتهما وتجهيزاتهما من إقليم (XAYSOMBOUN SPECIAL REGION) وإقليم (CHAMPASAK) في جمهورية لاو الديموقراطية (لاوس)، ومن إقليم بامبانغا (PAMPANGA) في جمهورية الفلبين، بسبب ظهور مرض إنفلونزا الطيور شديد الضراوة فيها.

وأوضحت الهيئة أن قرار الحظر المؤقت جاء بناءً على تقرير التبليغ الفوري الصادر عن المنظمة العالمية لصحة الحيوان (OIE)، الذي يفيد بظهور مرض إنفلونزا الطيور شديد الضراوة من عترة (H5N1) في إقليم (XAYSOMBOUN SPECIAL REGION) وإقليم (CHAMPASAK) في جمهورية لاو الديموقراطية (لاوس)، وظهور مرض إنفلونزا الطيور شديد الضراوة من عترة (H5) في إقليم بامبانغا في الفلبين.

واستثنت الهيئة من الحظر المؤقت لحوم الدواجن وبيض المائدة ومنتجاتهما المعاملة حرارياً أو بأي طريقة أخرى كفيلة بالقضاء على فيروس إنفلونزا الطيور، على أن تكون مطابقة للاشتراطات والضوابط الصحية والمواصفات القياسية المعتمدة، مع إرفاق شهادة صحية تثبت أن المنتج معامل حرارياً أو بأي طريقة أخرى كفيلة بالقضاء على فيروس إنفلونزا الطيور، وأن تكون صادرة عن الجهات الرسمية المختصة في كل من جمهورية لاو الديموقراطية (لاوس) والفلبين، على يستمر الحظر المؤقت لحين استقرار الوضع الصحي للثروة الحيوانية هناك.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، إنفوجراف.. «الغذاء والدواء» ترفع الحظر المؤقت لاستيراد لحوم الأبقار والأغنام والدواجن من روسيا العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر إنفوجراف.. «الغذاء والدواء» ترفع الحظر المؤقت لاستيراد لحوم الأبقار والأغنام والدواجن من روسيا عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - إنفوجراف.. «الغذاء والدواء» ترفع الحظر المؤقت لاستيراد لحوم الأبقار والأغنام والدواجن من روسيا

المصدر : الوئام