“البغل” أشعل الجبهة بين “الهبر” و”جبور”
“البغل” أشعل الجبهة بين “الهبر” و”جبور”

“البغل” أشعل الجبهة بين “الهبر” و”جبور” ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "“البغل” أشعل الجبهة بين “الهبر” و”جبور”" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:53 مساءً.
“البغل” أشعل الجبهة بين “الهبر” و”جبور” العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار “البغل” أشعل الجبهة بين “الهبر” و”جبور” - العرب نيوز - “البغل” أشعل الجبهة بين “الهبر” و”جبور” .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، “البغل” أشعل الجبهة بين “الهبر” و”جبور”.

“البغل” أشعل الجبهة بين “الهبر” و”جبور”

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - غرّد عضو كتلة الكتائب اللبنانية النائب فادي الهبر عبر حسابه الخاص على “تويتر” قائلاً: “الاستيعاب واجب في الشأن العام والسفاهة عند أحد الإعلاميين لها حسابها ولأن رأس البغل له رصنه ولو كان من أهل البيت”.

فرد عليه رئيس جهاز الاعلام والتواصل في القوات اللبنانية شارل جبّور، مغرداً: “نقول لأحد نواب الصدفة في الجبل حسابك آت في صناديق الاقتراع، فأهل الجبل يرودون من يمثلهم وليس من يمثل عليهم والبغل هوي يلي بينتخبك”.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر “البغل” أشعل الجبهة بين “الهبر” و”جبور” عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - “البغل” أشعل الجبهة بين “الهبر” و”جبور”

المصدر : الحدث نيوز