“اللبنانية” تعلن عن حاجتها للتقاعد مع أساتذة
“اللبنانية” تعلن عن حاجتها للتقاعد مع أساتذة

“اللبنانية” تعلن عن حاجتها للتقاعد مع أساتذة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "“اللبنانية” تعلن عن حاجتها للتقاعد مع أساتذة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:53 مساءً.
“اللبنانية” تعلن عن حاجتها للتقاعد مع أساتذة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار “اللبنانية” تعلن عن حاجتها للتقاعد مع أساتذة - العرب نيوز - “اللبنانية” تعلن عن حاجتها للتقاعد مع أساتذة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، “اللبنانية” تعلن عن حاجتها للتقاعد مع أساتذة.

“اللبنانية” تعلن عن حاجتها للتقاعد مع أساتذة

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أعلنت رئاسة ​الجامعة اللبنانية​ في بيان حاجتها للتعاقد مع أساتذة من حملة الدكتوراه للتدريس في بعض اختصاصات كلية الإعلام.

تقدم الطلبات لدى أمانة سر العمادة في الطيونة بناية كالوت ابتداء من 13/9/2017لغاية 20 منه ضمنا.

وأعلنت رئاسة الجامعة حاجتها للتعاقد مع أستاذين للتدريس في معهد الفنون الجميلة في اختصاصي التصوير والإخراج السينمائي.

تقدم الطلبات لدى أمانة سر العمادة في فرن الشباك ابتداء من 13/9/2017 لغاية 20 منه ضمنا. لمزيد من المعلومات يرجى مراجعة أمانة سر عمادتي الكليتين.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر “اللبنانية” تعلن عن حاجتها للتقاعد مع أساتذة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - “اللبنانية” تعلن عن حاجتها للتقاعد مع أساتذة

المصدر : الحدث نيوز