رعد: مناورة “إسرائيل” تؤكد عدم جهوزية العدو
رعد: مناورة “إسرائيل” تؤكد عدم جهوزية العدو

رعد: مناورة “إسرائيل” تؤكد عدم جهوزية العدو ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "رعد: مناورة “إسرائيل” تؤكد عدم جهوزية العدو" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:53 مساءً.
رعد: مناورة “إسرائيل” تؤكد عدم جهوزية العدو العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار رعد: مناورة “إسرائيل” تؤكد عدم جهوزية العدو - العرب نيوز - رعد: مناورة “إسرائيل” تؤكد عدم جهوزية العدو .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، رعد: مناورة “إسرائيل” تؤكد عدم جهوزية العدو.

رعد: مناورة “إسرائيل” تؤكد عدم جهوزية العدو

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اعتبر رئيس ​كتلة “الوفاء للمقاومة”​ النائب ​محمد رعد​ أن “المناورات التي ينفذها الكيان الصهيوني على الحدود مع ​​ لم يقم بها منذ العام 1969 وسماها مناورة الفيلق لأنها أكبر ​مناورة عسكرية​ للكيان الصهيوني. والدلالة الكبرى لهذه المناورة أنها تكرس بأن العدو بات في وضع دفاعي لأن المناورة لا تحاكي عدوان على لبنان بل مواجهة المقاومة في لبنان إذا ما وثبت إلى الجليل .وهي تخطط لكيفية التعامل مع هذه الوثبة. وإذا أردنا أن نحلل البعد الاستراتيجي لهذه المناورة فهي مناورة دفاعية تؤكد عدم جهوزية العدو لشن عدوان يهدد سيادة لبنان”.

ورأى خلال تكريم طلاب ​النبطية​ الناجحين في ​الامتحانات الرسمية​ في النبطية أن “الفرص تاريخية لنا في لبنان ولكل الشرفاء و​الأحرار​ في منطقتنا نحن في لبنان لم يعد هناك عدو يستطيع أن يتهدد سيادتنا لا صهيوني محتل ولا ​إرهابي​ تفلت من العقاب. لقد انتهينا من هذه المرحلة وأثبتنا أن معادلة الشعب و​الجيش​ والمقاومة هي المعادلة التي تحفظ سيادتنا وأمننا ووطننا”.

ودعا النائب رعد توظيف نجاحات ابنائنا الطلاب في المسار الصحيح ونحسن رعايتها وتوجيهها لاستثمارها في وطننا دون أن نستشعر اي خوف أو تهديد من اي عدو طامع او خارجي”.

بدوره، عضو كتلة “التنمية والتحرير” النائب ​علي بزي​ قال: “إن اسرائيل لن تستطيع ان تغامر مرة اخرى في التعرض لأمن لبنان وذلك بسبب معادلة جاهزة وهي الجيش والشعب والمقاومة التي اثبتت مصداقيتها “. وأضاف “ان لبنان وطن نهائي لجميع ابناءه. وأن كل من يفكر ان ​الانتخابات النيابية​ لن تحصل في ايار هو يعمل على تطيير البلد”.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر رعد: مناورة “إسرائيل” تؤكد عدم جهوزية العدو عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - رعد: مناورة “إسرائيل” تؤكد عدم جهوزية العدو

المصدر : الحدث نيوز