الجيش السوري يطرد الدواعش من منطقة جبال الثردة
الجيش السوري يطرد الدواعش من منطقة جبال الثردة

الجيش السوري يطرد الدواعش من منطقة جبال الثردة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الجيش السوري يطرد الدواعش من منطقة جبال الثردة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:53 مساءً.
الجيش السوري يطرد الدواعش من منطقة جبال الثردة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الجيش السوري يطرد الدواعش من منطقة جبال الثردة - العرب نيوز - الجيش السوري يطرد الدواعش من منطقة جبال الثردة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الجيش السوري يطرد الدواعش من منطقة جبال الثردة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - وقالت وكالة “سانا” إن وحدات من الجيش السوري والقوات الحليفة قامت بتأمين محيط مطار دير الزور بالكامل، بعد طرد مسلحي تنظيم “”، الأحد، من منطقة سلسلة جبال الثردة التي تعد خط الدفاع الرئيس عن المطار من الجهة الجنوبية.

وكانت وحدات الجيش السوري المتقدمة من محور السخنة – دير الزور التقت ظهر اليوم مع الوحدات المرابطة في منطقة البانوراما على أطراف دير الزور، بعد أن وصلت طلائعها إلى المنطقة والفوج 137 وكبدت تنظيم “داعش” خسائر بالأفراد والعتاد.

وأشارت الوكالة إلى حالات فرار جماعية في صفوف “داعش” باتجاه مدينة الميادين في ريف دير الزور الجنوبي الشرقي، بعد سيطرة الجيش السوري على اوتوستراد السخنة – دير الزور وبفعل المعارك الدائرة والقصف التمهيدي على تجمعات التنظيم في محيط جبال الثردة، على أكثر من محور.

ويأتي هذا الإنجاز استمرارا لمكاسب الجيش السوري في محافظة دير الزور، حيث تمكنت وحدات من الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة، يوم السبت، من كسر الحصار عن مطار مدينة دير الزور العسكري، المفروض عليه منذ يناير/ كانون الثاني الماضي من قبل تنظيم “داعش”.

وفي يوم 5 من سبتمبر/ أيلول الحالي تمكن الجيش السوري وحلفاؤه من فك حصار مسلحي “داعش” لمدينة دير الزور.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر الجيش السوري يطرد الدواعش من منطقة جبال الثردة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الجيش السوري يطرد الدواعش من منطقة جبال الثردة

المصدر : الحدث نيوز