الخبراء الروس يطهرون دير الزور
الخبراء الروس يطهرون دير الزور

الخبراء الروس يطهرون دير الزور ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الخبراء الروس يطهرون دير الزور" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:53 مساءً.
الخبراء الروس يطهرون دير الزور العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الخبراء الروس يطهرون دير الزور - العرب نيوز - الخبراء الروس يطهرون دير الزور .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الخبراء الروس يطهرون دير الزور.

الخبراء الروس يطهرون دير الزور

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أفادت وزارة الدفاع الروسية بإرسال مجموعة عسكرية تضم خبراء المركز الدولي لمكافحة الألغام، إلى للمشاركة في عمليات إزالة الألغام من مدينة دير الزور.

وجاء في بيان للوزارة أن “المفرزة المتقدمة التي تضم أكثر من 40 خبيرا من المركز الدولي لمكافحة الألغام التابع للقوات المسلحة الروسية، و7 وحدات من المعدات الخاصة، إضافة إلى مجموعة من الخبراء مع كلاب مدربة على كشف الألغام تم نقلهم بواسطة طائرات نقل عسكرية إلى مطار حميميم السوري”.

وأوضح البيان أن خبراء عسكريين سيتوجهون في القريب العاجل إلى أحياء دير الزور التي تم تحريرها في وقت سابق، وذلك من أجل إجراء عملية الاستطلاع، وتقدير نطاق عمليات إزالة الألغام المقبلة.

وبحسب البيان، فإن 175 عسكريا من المركز الدولي لمكافحة الألغام، و42 وحدة من المعدات الخاصة، بينها منظومات روبوتية من طراز “أوران-6” سيتم نقلها إلى سوريا للمشاركة في عمليات إزالة الألغام.

وأضاف البيان: “المهندسون العسكريون سيقومون في الدرجة الأولى بإزالة الألغام من الطرق المؤدية إلى منشآت البنية التحتية للمدينة، وهي مستشفيات ومدارس ومنازل سكنية، ومنشآت مخصصة لإمداد المدينة بالطاقة الكهربائية والمياه، إضافة إلى مواقع ثقافية.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر الخبراء الروس يطهرون دير الزور عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الخبراء الروس يطهرون دير الزور

المصدر : الحدث نيوز