بالفيديو.. العميد زهرالدين يتوعد المعارضين: نصيحة من هالدقن لاترجعوا!
بالفيديو.. العميد زهرالدين يتوعد المعارضين: نصيحة من هالدقن لاترجعوا!

بالفيديو.. العميد زهرالدين يتوعد المعارضين: نصيحة من هالدقن لاترجعوا! ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بالفيديو.. العميد زهرالدين يتوعد المعارضين: نصيحة من هالدقن لاترجعوا!" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:53 مساءً.
بالفيديو.. العميد زهرالدين يتوعد المعارضين: نصيحة من هالدقن لاترجعوا! العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار بالفيديو.. العميد زهرالدين يتوعد المعارضين: نصيحة من هالدقن لاترجعوا! - العرب نيوز - بالفيديو.. العميد زهرالدين يتوعد المعارضين: نصيحة من هالدقن لاترجعوا! .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. العميد زهرالدين يتوعد المعارضين: نصيحة من هالدقن لاترجعوا!.

بالفيديو.. العميد زهرالدين يتوعد المعارضين: نصيحة من هالدقن لاترجعوا!

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - وجه العميد عصام زهر الدين قائد الحرس الجمهوري في ديرالزور رسالة إلى كافة المعارضين والفارين من ، عبر لقاء معه على الهواء مباشرة بثته الإخبارية السورية، إذا قال لهم: نصيحة من هالدقن لا ترجعوا.

وبحسب مارصد العرب نيوز قال زهر الدين: من هرب وفر من سوريا إلى أي بلد آخر، أرجوك لا تعود لأنه إذا سامحتك الدولة نحن عهداً لن نسامح ولن ننسى ونصيحة من هالدقن لا حدا يرجع منكن.

ورغم أن كلام العميد زهرالدين لا يتناسب مع سياسة الدولة السورية في الاتجاه نحو المصالحات، إلا أنه من الواضح أنه يمثله شخصياً خصوصاً بعد كل ماعاناه مع أفراد الجيش السوري أثناء حصار ديرالزور الذي استمر لأكثر من ثلاث سنوات.

المصدر: رصد خاص-العرب نيوز

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر بالفيديو.. العميد زهرالدين يتوعد المعارضين: نصيحة من هالدقن لاترجعوا! عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - بالفيديو.. العميد زهرالدين يتوعد المعارضين: نصيحة من هالدقن لاترجعوا!

المصدر : الحدث نيوز