لافروف: السعودية جادة في تسوية الأزمة السورية
لافروف: السعودية جادة في تسوية الأزمة السورية

لافروف: جادة في تسوية الأزمة السورية ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "لافروف: السعودية جادة في تسوية الأزمة السورية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:53 مساءً.
لافروف: السعودية جادة في تسوية الأزمة السورية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار لافروف: السعودية جادة في تسوية الأزمة السورية - العرب نيوز - لافروف: السعودية جادة في تسوية الأزمة السورية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، لافروف: السعودية جادة في تسوية الأزمة السورية.

لافروف: السعودية جادة في تسوية الأزمة السورية

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أعلن وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، أن السعودية جادة بالفعل في تسوية الأزمة السورية، مضيفا أن الرياض دعمت عملية المفاوضات السورية في أستانا.

وقال لافروف في مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره الأردني أيمن الصفدي في الاثنين، “نعم، نعتقد بأن السعودية تسعى إلى تسوية الأزمة السورية، وقد تأكد ذلك في بداية عملية أستانا، عندما قامت وتركيا وإيران باستحداث هذه العملية. وبعد انطلاقها تلقينا من السعودية تأكيدات بأنها تدعم هذا الإطار وأنها مستعدة للتعاون في إقامة مناطق تخفيف التوتر وتنفي غيرها من المبادرات التي تستحدث في أستانا”.

كما أكد الوزير الروسي أن الوجود العسكري الأمريكي في مخالف للقانون الدولي، إلا أنه في الوقت ذاته أمر واقع ومن الممكن الاستفادة من وجود القوات الأمريكية هناك من أجل مكافحة الإرهاب.

وقال: “جميع الموجودين على الأراضي السورية أو في أجوائها دون موافقة ينتهكون القانون الدولي. وروسيا تعمل هناك بدعوة مباشرة من السلطات الشرعية السورية، وكذلك ممثلو إيران وحزب الله”، مؤكدا أن هدف موسكو في سوريا يتمثل فقط في القضاء على الإرهاب ووقف الحرب الأهلية ومعالجة المشاكل الإنسانية وتفعيل التسوية السياسية.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر لافروف: السعودية جادة في تسوية الأزمة السورية عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - لافروف: السعودية جادة في تسوية الأزمة السورية

المصدر : الحدث نيوز