وزيرة إسرائيلية تنصح الأسد بهذا الأمر للبقاء على قيد الحياة!
وزيرة إسرائيلية تنصح الأسد بهذا الأمر للبقاء على قيد الحياة!

وزيرة إسرائيلية تنصح الأسد بهذا الأمر للبقاء على قيد الحياة! ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "وزيرة إسرائيلية تنصح الأسد بهذا الأمر للبقاء على قيد الحياة!" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:53 مساءً.
وزيرة إسرائيلية تنصح الأسد بهذا الأمر للبقاء على قيد الحياة! العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار وزيرة إسرائيلية تنصح الأسد بهذا الأمر للبقاء على قيد الحياة! - العرب نيوز - وزيرة إسرائيلية تنصح الأسد بهذا الأمر للبقاء على قيد الحياة! .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، وزيرة إسرائيلية تنصح الأسد بهذا الأمر للبقاء على قيد الحياة!.

وزيرة إسرائيلية تنصح الأسد بهذا الأمر للبقاء على قيد الحياة!

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - قالت وزيرة العدل الإسرائيلية، أيليت شاكيد، إن إسرائيل مستعدة لأن تقوم بما “يجب القيام به” في ، وكشفت عما يجب أن يفعله الرئيس السوري بشار الأسد لكي يبقى على قيد الحياة.

واعتبرت الوزيرة، في مقابلة صحفية، اليوم الاثنين، أن مصلحة الرئيس السوري واضحة، إذا أراد البقاء على قيد الحياة، وهي تكمن في “إبقاء إيران في الخارج”.

وأضافت: “على إسرائيل أن تضغط على القوى الدولية، لكي لا تسمح لإيران (بتعزيز وجودها العسكري في سوريا)، وفي حال عدم استجابة القوى الدولية، فيجب على الدولة اليهودية أن تقوم بما يجب القيام به”.

وعبرت شاكيد عن أملها في ألا تسمح الدول الكبرى بتطور الأحداث بهذا الطريق،  مشددة على أن الوجود الإيراني في سوريا قد يصبح “سيئا جدا”، وأن إسرائيل لن توافق على ذلك.

وتوجهت الوزيرة إلى كافة الأطياف المدعومة من قبل إيران في المنطقة، بتحذير من العواقب المترتبة على محاولات “مد جسر شيعي من طهران حتى الحدود السورية مع إسرائيل”.

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر وزيرة إسرائيلية تنصح الأسد بهذا الأمر للبقاء على قيد الحياة! عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - وزيرة إسرائيلية تنصح الأسد بهذا الأمر للبقاء على قيد الحياة!

المصدر : الحدث نيوز