“إذا لم أسافر فاعلموا أنّي قُتلت”: أين اختفى الأمير عبد العزيز؟
“إذا لم أسافر فاعلموا أنّي قُتلت”: أين اختفى الأمير عبد العزيز؟

“إذا لم أسافر فاعلموا أنّي قُتلت”: أين اختفى الأمير عبد العزيز؟ ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "“إذا لم أسافر فاعلموا أنّي قُتلت”: أين اختفى الأمير عبد العزيز؟" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:52 مساءً.
“إذا لم أسافر فاعلموا أنّي قُتلت”: أين اختفى الأمير عبد العزيز؟ العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار “إذا لم أسافر فاعلموا أنّي قُتلت”: أين اختفى الأمير عبد العزيز؟ - العرب نيوز - “إذا لم أسافر فاعلموا أنّي قُتلت”: أين اختفى الأمير عبد العزيز؟ .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، “إذا لم أسافر فاعلموا أنّي قُتلت”: أين اختفى الأمير عبد العزيز؟.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أطلق أشهر حساب في والعالم العربي، “مجتهد”، عبر موقع “تويتر”، عدة تغريدت، كشف من خلالها عن مصير الأمير عبد العزيز بن فهد، خاصة بعد التغريدة الأخيرة التي كان قد نشرها الأمير، الأسبوع الماضي، والتي أعلن فيها بشكل واضح وصريح عن احتمال قتله من قبل رجال سلمان وابنه.

وقال مجتهد في تدويناته المنشورة، اليوم الأحد، “تأكد الآن أنّ عبد العزيز بن فهد “دوهم” في قصره في جدة، يوم الأربعاء الماضي، واعتقل من قبل قوة تابعة لمحمد بن سلمان، وهو في مكان غير معروف حتى الآن”.

وأضاف مجتهد عبر موقع “تويتر”، حاولت والدته “الجوهرة” تتبع خبره، فلم تحصل على أي معلومة، كما حاولت الاتصال بالملك، ولم تفلح، ويقال أنها لم تذق الطعام منذ يوم اعتقاله”.

وتابع مجتهد “خطة محمد بن سلمان، هي أن لا تساهل مع المعارضين في الأسرة والجميع إلى السجون ولا حصانة لأحد، حتى لو كان المعارض ممن تبقى من أبناء عبد العزيز”.

وكان الأمير عبد العزيز بن فهد، قد نشر فجر الأربعاء، تغريدة غامضة عبر صفحته الشخصية على موقع “تويتر”.

وكانت التغريدة التي نشرها الأمير عبد العزيز، قد حظيت بآلاف المشاركات عبر موقع “تويتر”، حيث عبر المستخدمون عن خوفهم من قتله على أيدي رجال الملك سلمان.

وكان الأمير عبد العزيز، قد قال في التدوينة المنشورة، إنّه بعد تأديته مناسك الحج، سيتوجه لوداع عمه سلمان ويسافر، كما انّه لم يحدد الوجهة.

وأضاف الأمير عبد العزيز في تغريدته “إذا ما سافرت فاعلموا أني قتلت… ودمي تعلمون عند من”. ولكنه عاد وأنكر نشره للتغريدة، وأعلن عن أنّ حسابه على موقع “تويتر” قد اخترق، ومنذ ذلك اليوم، لم ينشر على الحساب أيّ تدوينة، وهو ما يعزز الشبهات، حول بن سلمان باختطافه ووضعه تحت الإقامة الجبرية.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر “إذا لم أسافر فاعلموا أنّي قُتلت”: أين اختفى الأمير عبد العزيز؟ عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - “إذا لم أسافر فاعلموا أنّي قُتلت”: أين اختفى الأمير عبد العزيز؟

المصدر : مرسال نيور