روسيا ترسل 175 مهندساً لإزالة الألغام في دير الزور
روسيا ترسل 175 مهندساً لإزالة الألغام في دير الزور

ترسل 175 مهندساً لإزالة الألغام في دير الزور ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "روسيا ترسل 175 مهندساً لإزالة الألغام في دير الزور" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:53 مساءً.
روسيا ترسل 175 مهندساً لإزالة الألغام في دير الزور العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار روسيا ترسل 175 مهندساً لإزالة الألغام في دير الزور - العرب نيوز - روسيا ترسل 175 مهندساً لإزالة الألغام في دير الزور .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، روسيا ترسل 175 مهندساً لإزالة الألغام في دير الزور.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - وكالات نقلت وكالة «إنترفاكس» الروسية للأنباء عن وزارة الدفاع الروسية قولها اليوم (الاثنين)، إن روسيا تعتزم إرسال 175 مهندساً لإزالة الألغام في دير الزور في سورية.

وقالت الوزارة إن المجموعة الأولى وتضم 40 مهندساً أرسلت بالفعل إلى قاعدة «حميميم» الجوية الروسية في سورية.

وضيقت القوات الحكومية السورية وقوات تدعمها الخناق على تنظيم «الدولة الإسلامية» () في هجومين منفصلين على المتشددين في محافظة دير الزور في شرق سورية أمس.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر روسيا ترسل 175 مهندساً لإزالة الألغام في دير الزور عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - روسيا ترسل 175 مهندساً لإزالة الألغام في دير الزور

المصدر : مرسال نيور