وصول 700 طن من المساعدات الإنسانية إلى دير الزور
وصول 700 طن من المساعدات الإنسانية إلى دير الزور

وصول 700 طن من المساعدات الإنسانية إلى دير الزور ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "وصول 700 طن من المساعدات الإنسانية إلى دير الزور" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:56 مساءً.
وصول 700 طن من المساعدات الإنسانية إلى دير الزور العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار وصول 700 طن من المساعدات الإنسانية إلى دير الزور - العرب نيوز - وصول 700 طن من المساعدات الإنسانية إلى دير الزور .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، وصول 700 طن من المساعدات الإنسانية إلى دير الزور.


(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - (أ ش أ)

وصلت إلى مدينة دير الزور السورية اليوم الاثنين، قافلة مساعدات إنسانية تحمل على متنها نحو 700 طن من المواد الغذائية، وذلك فى إطار الجسر البرى الذى بدأ فور كسر الحصار عن المدينة لتوزيعها على الأهالى فى الأحياء الشرقية والغربية وقرية الجفرة.

وذكرت وكالة الأنباء السورية "سانا" أن 9 شاحنات محملة بـ700 طن من المواد الغذائية والتموينية المتنوعة دخلت إلى دير الزور عبر طريق البانوراما فى الجهة الجنوبية الغربية من المدينة -بعد أن سيطر الجيش السورى عليه- مشيرة إلى أنه تم البدء فى تفريغ محتويات القافلة من المواد تمهيدا لتوزيعها على الأهالى.

ووزعت محافظة دير الزور أمس 5000 سلة تحتوى على مواد غذائية وصحية مجانية اضافة إلى 2500 ربطة خبز فى حى هرابش، بينما قام الهلال الأحمر العربى السورى أول أمس بتوزيع مساعدات انسانية تضم مواد غذائية معلبة تكميلية على الأهالى فى مجمل الأحياء السكنية.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، وصول 700 طن من المساعدات الإنسانية إلى دير الزور العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر وصول 700 طن من المساعدات الإنسانية إلى دير الزور عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - وصول 700 طن من المساعدات الإنسانية إلى دير الزور

المصدر : اليوم السابع