المرشح الرئاسي السابق في مصر: التمديد للسيسي انقلاب على الدستور
المرشح الرئاسي السابق في مصر: التمديد للسيسي انقلاب على الدستور

المرشح الرئاسي السابق في : التمديد للسيسي انقلاب على الدستور ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "المرشح الرئاسي السابق في مصر: التمديد للسيسي انقلاب على الدستور" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:56 مساءً.
المرشح الرئاسي السابق في مصر: التمديد للسيسي انقلاب على الدستور العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار المرشح الرئاسي السابق في مصر: التمديد للسيسي انقلاب على الدستور - العرب نيوز - المرشح الرئاسي السابق في مصر: التمديد للسيسي انقلاب على الدستور .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، المرشح الرئاسي السابق في مصر: التمديد للسيسي انقلاب على الدستور.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - -

حذر المرشح الرئاسي السابق في مصر، حمدين صباحي، من محاولات السلطة الحاكمة التمديد لفترة حكم الرئيس عبد الفتاح ، قائلاً "نحن بصدد كارثة جديدة، وانقلاب على الدستور، من خلال محاولة تعديل مدة رئيس الجمهورية، والتخطيط لتأجيل الانتخابات الرئاسية إلى عام 2020، بدلاً من إجرائها في موعدها المقرر العام المقبل".

وفي حوار له مع برنامج "بلا قيود" بفضائية "بي بي سي"، مساء الأحد، دعا صباحي القوى السياسية في مصر إلى تقديم مرشح واحد في مواجهة السيسي، مؤكداً أنه لن يخوض الانتخابات الرئاسية، بعد أن خاضعها مرتين، وسيقف خلف أي مرشح مدني يرفع شعارات ثورة الخامس والعشرين من يناير/كانون الثاني.

وأبدى صباحي تخوفه من عدم إجراء الانتخابات الرئاسية العام المقبل، قائلاً إنه ينتمي لثورة شعبية تستطيع أن تُقدم مرشحين آخرين بخلافه، ويعتبر نفسه جزء من بديل حقيقي لتغيير النظام الحاكم، وسيواصل دوره السياسي، من دون الترشح للانتخابات، بهدف إنقاذ مصر، واكتمال أهداف الثورة المصرية، التي سُرقت مرتين، وفق قوله.

وأضاف "نحن الآن بصدد التوافق حول اسم مرشح، وأدعو كل القادرين على أداء الوجب الوطني إلى الترشح، خاصة أن السلطة الحالية فقدت شعبيتها، بعدما أهدرت أموال المصريين في مشروعات فاشلة"، في إشارة إلى مشروعات السيسي الكبرى كتفريعة قناة السويس، والعاصمة الإدارية الجديدة.

وتابع "لو عاد بي الزمن لانتخابات عام 2014، لترشحت أمام السيسي مجدداً، حتى لا يُزكى وحيداً، لأن هذا أمر غير مقبول، ومعناه أن ثورة يناير غير قادرة على طرح مرشح منافس.. لقد ترشحت احتراماً للثورة، وبدفع من شبابها"، وهو المرشح الذي حصل على عدد أصوات أقل من الأصوات الباطلة.

وعن انتخابات الرئاسة لعام 2012، قال صباحي "إن الأفضل حينها كان الاستقرار على مرشح واحد، بدلاً من تشرذم الأصوات المدنية لصالحه، ولصالح رئيس حزب مصر القوية، عبد المنعم أبو الفتوح، لتجنب الاختيار ما بين مرشحي، النظام السابق، أحمد شفيق، وجماعة الإخوان، محمد مرسي".

المصدر: العربي الجدید

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، المرشح الرئاسي السابق في مصر: التمديد للسيسي انقلاب على الدستور العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر المرشح الرئاسي السابق في مصر: التمديد للسيسي انقلاب على الدستور عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - المرشح الرئاسي السابق في مصر: التمديد للسيسي انقلاب على الدستور

المصدر : العالم