أحمد موسى يهاجم عبدالله العذبة: قطر ستنفذ المطالب الـ13!
أحمد موسى يهاجم عبدالله العذبة: قطر ستنفذ المطالب الـ13!

أحمد موسى يهاجم عبدالله العذبة: ستنفذ المطالب الـ13! ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "أحمد موسى يهاجم عبدالله العذبة: قطر ستنفذ المطالب الـ13!" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:56 مساءً.
أحمد موسى يهاجم عبدالله العذبة: قطر ستنفذ المطالب الـ13! العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار أحمد موسى يهاجم عبدالله العذبة: قطر ستنفذ المطالب الـ13! - العرب نيوز - أحمد موسى يهاجم عبدالله العذبة: قطر ستنفذ المطالب الـ13! .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أحمد موسى يهاجم عبدالله العذبة: قطر ستنفذ المطالب الـ13!.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - وقال أحمد موسى في البرنامج الذي يقدمه على قناة صدى البلد: "لن نتنازل عن طلب واحد، ويجب على قطر أن تفهم ذلك جيدا، أنا مع أشقائنا في المملكة عندما كنا هناك وأنا يقولكم لن يتراجع أحد لأنهم أهانوا الجميع، طلع واحد من العملاء بتوعهم أسمه العذبة، نفس الكلام والشتيمة والقذارة، حاولوا يتحدثوا بالدبلوماسية مبارح ولكنهم لم يتطرقوا للبيان السعودي نهائيا وما أذاعوه هو المكالمة الهاتفية التي جرت (بين أمير قطر وولي عهد ) والفبركات التي نشرتها وكالة الأنباء القطرية وما كتبه عزمي بشارة ولما المملكة أصدرت بيان قفلوا على الموضوع."

وأضاف: "عايز أقلكم، سينفذون المطالب الـ13 كلها مع الطلب 14 الجديد، فجأة سترون افراد تنظيم الإخوان الإرهابي ذهبوا، لا يوجد أحد فينا سيكون لديه ثقة، لا تقعد مع القطريين ولا تسلم عليهم ولا تديلهم أمان، خلص إحنا في بلدنا مرة واتنين وعشرة والسعوديين كذلك والإماراتيين أيضا والبحرينيين فالدول العربية خلاص لا يمكن أن تدي أمان مرة ثانية بالجلوس أو الكلام أو يكون هناك ثقة، فالموضوع انتهى."

المصدر: سي ان ان

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، أحمد موسى يهاجم عبدالله العذبة: قطر ستنفذ المطالب الـ13! العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر أحمد موسى يهاجم عبدالله العذبة: قطر ستنفذ المطالب الـ13! عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - أحمد موسى يهاجم عبدالله العذبة: قطر ستنفذ المطالب الـ13!

المصدر : العالم