حمدين صباحي: سأستمر في دعم "حزب الله" / الجزر ذهبت هدية لإسرائيل
حمدين صباحي: سأستمر في دعم "حزب الله" / الجزر ذهبت هدية لإسرائيل

حمدين صباحي: سأستمر في دعم "حزب الله" / الجزر ذهبت هدية لإسرائيل ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "حمدين صباحي: سأستمر في دعم "حزب الله" / الجزر ذهبت هدية لإسرائيل" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:56 مساءً.
حمدين صباحي: سأستمر في دعم "حزب الله" / الجزر ذهبت هدية لإسرائيل العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار حمدين صباحي: سأستمر في دعم "حزب الله" / الجزر ذهبت هدية لإسرائيل - العرب نيوز - حمدين صباحي: سأستمر في دعم "حزب الله" / الجزر ذهبت هدية لإسرائيل .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، حمدين صباحي: سأستمر في دعم "حزب الله" / الجزر ذهبت هدية لإسرائيل.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - -

ووصف حمدين صباحي، في حوار له مع برنامج "بلا قيود" بفضائية "بي بي سي"، مساء الأحد"، حزب الله" بـ"المقاومة الشريفة"، قائلاً "نحن مع كل مقاوم يرفع السلاح في وجه العدو، وسأستمر في دعم حزب الله، رغم أي انتقادات قد أتعرض لها."

و أضاف انه "مع أي تهديد للحكومة الإسرائيلية، وضد أي تهديد للأمن القومي العربي والمصري"، و انه لن يضحي بأي مقاوم لصالح التطبيع مع الكيان الصهيوني.

* الجزر ذهبت من النظام الحالي هدية لإسرائيل، وليست للسعودية

وبشأن تنازل نظام عن جزيرتي "تيران وصنافير" للرياض، قال إن "تلك الجزر ذهبت من النظام الحالي هدية لإسرائيل، وليست للسعودية.. والشعب ذكي جداً، ويعرف مصالحه"، متابعاً "لا يغرنكم صمت وسكون المصريين، لأن سكوتهم حذر.. وفي وقفة أهالي جزيرة الوراق، وعمال غزل المحلة، عبرة للجميع".

وقدم صباحي الاعتذار للشعب المصري كافة، عن ضعف المعارضة في وجه النظام، قائلاً إن ما يمنع الشعب المصري من الثورة على النظام الفاشل الحالي حسب تعبيره، هو "خوفه من استقبال نظام فاشل آخر بعد الثورة"، عازياً بقاء السلطة الحالية إلى ضعف المعارضة الحالية.

المصدر: العربي الجديد

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، حمدين صباحي: سأستمر في دعم "حزب الله" / الجزر ذهبت هدية لإسرائيل العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر حمدين صباحي: سأستمر في دعم "حزب الله" / الجزر ذهبت هدية لإسرائيل عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - حمدين صباحي: سأستمر في دعم "حزب الله" / الجزر ذهبت هدية لإسرائيل

المصدر : العالم