صورة للأسد لا تزال معلقة في مقر الخارجية السعودية بجدة
صورة للأسد لا تزال معلقة في مقر الخارجية السعودية بجدة

صورة للأسد لا تزال معلقة في مقر الخارجية بجدة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "صورة للأسد لا تزال معلقة في مقر الخارجية السعودية بجدة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:56 مساءً.
صورة للأسد لا تزال معلقة في مقر الخارجية السعودية بجدة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار صورة للأسد لا تزال معلقة في مقر الخارجية السعودية بجدة - العرب نيوز - صورة للأسد لا تزال معلقة في مقر الخارجية السعودية بجدة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، صورة للأسد لا تزال معلقة في مقر الخارجية السعودية بجدة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - ـ

ولفت انتباه مراسل قناة "RT"، خلال تواجده في مقر الوزارة، أن من بين الصور، التي تزين جدار إحدى قاعات الاستقبال في المبنى، واحدة توثق الاجتماع بين الرئيس السوري الراحل، حافظ الأسد، والملك السعودي الراحل فهد بن عبد العزيز، والملك الأردني الراحل حسين بن طلال.

واستضاف مقر الخارجية السعودية في جدة، في وقت سابق من أمس الأحد، لقاءين منفصلين بين وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، والملك السعودي سلمان بن عبد العزيز، ووزير خارجية المملكة عادل الجبير.

من الجدير بالذكر أن السلطات السعودية تصر، منذ اندلاع الأزمة في عام 2011، على ضرورة رحيل رئيسها الحالي، معتبرة هذا الشرط جزءا لا يتجزأ من عملية التسوية في البلاد.

المصدر: RT

104

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، صورة للأسد لا تزال معلقة في مقر الخارجية السعودية بجدة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر صورة للأسد لا تزال معلقة في مقر الخارجية السعودية بجدة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - صورة للأسد لا تزال معلقة في مقر الخارجية السعودية بجدة

المصدر : العالم