تشديد أمني وحملات اعتقال داخل الأسرة الحاكمة في السعودية
تشديد أمني وحملات اعتقال داخل الأسرة الحاكمة في السعودية

تشديد أمني وحملات اعتقال داخل الأسرة الحاكمة في ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "تشديد أمني وحملات اعتقال داخل الأسرة الحاكمة في السعودية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:56 مساءً.
تشديد أمني وحملات اعتقال داخل الأسرة الحاكمة في السعودية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار تشديد أمني وحملات اعتقال داخل الأسرة الحاكمة في السعودية - العرب نيوز - تشديد أمني وحملات اعتقال داخل الأسرة الحاكمة في السعودية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تشديد أمني وحملات اعتقال داخل الأسرة الحاكمة في السعودية.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - العالمالسعودية

وقال بعض المغردون على تويترأن أجهزة أمنية خاصة، شكّلها ولي العهد محمد بن سلمان من جهاز الاستخبارات، وبإشراف مستشارين أجانب، عمدت قبل أيام إلى اعتقال أحد أحفاد الملك عبد العزيز في الرياض، بالإضافة إلى ثلاثة من الدعاة ورجال الدين البارزين في السعودية، وهم سلمان العودة وعوض القرني وعلي العمر، وفق ما كشفت تغريدات سعودية فاعلة على موقع “تويتر”.

 

d42ecd92e4.jpg


ونشر “مجتهد” في تغريدة: “تأكد الآن أن عبد العزيز بن فهد دوهم في قصره في جدة يوم الأربعاء الماضي واعتقل من قبل قوة تابعة لمحمد بن سلمان وهو في مكان غير معروف حتى الآن”.
 

 

22524bcc67.jpg

وأشار المصدر إلى أن عددا من الأمراء المتواجدين في الخارج يخشون الاعتقال في حال عودتهم الى المملكة، وكشف المصدر عن وضع العشرات من الأسرة الحاكمة تحت الرقابة والإقامة الجبرية. ويرى المصدر أن هناك تذمرا في صفوف العائلة السعودية جراء السياسات التي وصفت بالفاشلة للنظام الذي يقوده الملك السعودي سلمان ونجله محمد.

 

المصدر : السعودية تايمز

1220

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، تشديد أمني وحملات اعتقال داخل الأسرة الحاكمة في السعودية العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر تشديد أمني وحملات اعتقال داخل الأسرة الحاكمة في السعودية عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - تشديد أمني وحملات اعتقال داخل الأسرة الحاكمة في السعودية

المصدر : العالم