إخوان الأردن ينتقدون الصمت على مؤتمرات تدعم قيام دولة فلسطين خارجها
إخوان الأردن ينتقدون الصمت على مؤتمرات تدعم قيام دولة فلسطين خارجها

إخوان الأردن ينتقدون الصمت على مؤتمرات تدعم قيام دولة خارجها ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "إخوان الأردن ينتقدون الصمت على مؤتمرات تدعم قيام دولة فلسطين خارجها" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:56 مساءً.
إخوان الأردن ينتقدون الصمت على مؤتمرات تدعم قيام دولة فلسطين خارجها العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار إخوان الأردن ينتقدون الصمت على مؤتمرات تدعم قيام دولة فلسطين خارجها - العرب نيوز - إخوان الأردن ينتقدون الصمت على مؤتمرات تدعم قيام دولة فلسطين خارجها .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، إخوان الأردن ينتقدون الصمت على مؤتمرات تدعم قيام دولة فلسطين خارجها.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - وصدر الموقف عن حزب جبهة العمل الاسلامي الذراع الحزبية لجماعة الأخوان المسلمين بعد إنتقاد موقف الحكومة الصامت من مؤتمر يقيمه مركز دراسات إسرائيلي بعنوان “إقامة الدولة الفلسطينية في الأردن”.

وقال نعيم الخصاونة مسئول الملف الفلسطيني في الحزب إن الحزب يستهجن الصمت الرسمي إزاء هذا المؤتمر ومحاوره التي تمس السيادة الوطنية وتستهدف الكينونة السياسية للدولة، معتبرًا ذلك تدخلًا سافرًا في الشأن الداخلي وعبثًا بأمن الأردن واستقراره.

واستنكر الخصاونة مشاركة أردنيين في نشاطات تهدد وجود الدولة وتمس سيادتها وتتساوق مع مخططات صهيونية لتصفية القضية الفلسطينية وتحقيق يهودية دولة الاحتلال على حساب ترحيل وتهجير السكان العرب مسلمين ومسيحيين.

ومن جانب آخر، وجه حزب جبهة العمل الإسلامي مذكرة إلى زعماء عدد من الدول الأفريقية يدعو فيها إلى مقاطعة القمة “الإفريقية الإسرائيلية” المزمع عقدها في شهر اكتوبر القادم في جمهورية توغو، لما لهذه القمة من أثر على القضية الفلسطينية وعلاقة الشعوب العربية والإسلامية مع الدول المشاركة في هذه القمة.

وأشار الحزب في المذكرة التي وجهها الأمين العام محمد الزيود إلى زعماء كل من وتونس والمغرب والجزائر وموريتانيا وتشاد وجنوب أفريقيا وجامبيا وبوركينا فاسو عبر سفارات بلادهم، إلى أن ضروة مقاطعة هذه القمة “احتراماً لعدالة هذه القضية ولمشاعر مئات الملايين من أبناء العروبة والإسلام، ومئات الملايين من أصحاب المواقف الحرة من دول العالم الصديقة الذين يرون في هذه الدولة أنها دولة مارقة، عنصرية، تمارس القتل والإرهاب الممنهج وجرائم الإرهاب.

واعتبر الزيود أن المشاركة في هذه القمة يؤكد الانفتاح على الكيان الصهيوني العنصري الذي يمارس قضايا الفصل العنصري، وتمثيل آخر احتلال في هذا العالم، مشيراً إلى استمرار الكيان الاسرائيلي بممارسة قضايا القتل والتشريد والتهجير للشعب الفلسطيني من أرضه التي احتلها بدون وجه حق.

المصدر: راي اليوم

114-2

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، إخوان الأردن ينتقدون الصمت على مؤتمرات تدعم قيام دولة فلسطين خارجها العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر إخوان الأردن ينتقدون الصمت على مؤتمرات تدعم قيام دولة فلسطين خارجها عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - إخوان الأردن ينتقدون الصمت على مؤتمرات تدعم قيام دولة فلسطين خارجها

المصدر : العالم