لافروف من عمّان: السعودية أكدت دعمها لمفاوضات أستانا
لافروف من عمّان: السعودية أكدت دعمها لمفاوضات أستانا

لافروف من عمّان: أكدت دعمها لمفاوضات أستانا ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "لافروف من عمّان: السعودية أكدت دعمها لمفاوضات أستانا" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:56 مساءً.
لافروف من عمّان: السعودية أكدت دعمها لمفاوضات أستانا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار لافروف من عمّان: السعودية أكدت دعمها لمفاوضات أستانا - العرب نيوز - لافروف من عمّان: السعودية أكدت دعمها لمفاوضات أستانا .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، لافروف من عمّان: السعودية أكدت دعمها لمفاوضات أستانا.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - وقال لافروف، في مؤتمر صحفي مع نظيره الأردني أيمن الصفدي، في اليوم الإثنين، 11 سبتمبر/أيلول، “تلقينا من السعودية دعم هذه العملية ومساعدتها في إقامة مناطق خفض التصعيد في وكذلك حل القضايا الإنسانية.

من جانبه ثمن الصفدي أهمية المباحثات الأردنية الروسية، لكونها أنتجت اتفاق لوقف إطلاق النار خاصة بجنوب سوريا، وأن خفض التصعيد سيكون قريباً في ضوء المباحثات الثلاثية الأردنية الروسية الأمريكية.

وأكد الصفدي على موقف الأردن بوقف القتال في سوريا وإعادة الأمان لها. واكد على موقف البلدين بهزيمة الارهاب على جميع الأصعدة فكرياً وعلى الأرض.

وكان وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف قام بزيارة السعودية أمس، وعقد مؤتمرا صحفيا مع نظيره السعودي عادل الجبير.

وقال لافروف: “ندعم جهود السعودية بشأن توحيد المعارضة السورية”، مشددًا على أن “السوريين وحدهم هم من سيقررون مصير دولتهم”.

رأي اليوم + صحيفة الدستور

114-2

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لافروف من عمّان: السعودية أكدت دعمها لمفاوضات أستانا العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر لافروف من عمّان: السعودية أكدت دعمها لمفاوضات أستانا عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - لافروف من عمّان: السعودية أكدت دعمها لمفاوضات أستانا

المصدر : العالم