وزير الخارجية الأردني: نثمن التعاون بين عمان وموسكو في جنوب سوريا
وزير الخارجية الأردني: نثمن التعاون بين عمان وموسكو في جنوب سوريا

وزير الخارجية الأردني: نثمن التعاون بين وموسكو في جنوب ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "وزير الخارجية الأردني: نثمن التعاون بين عمان وموسكو في جنوب سوريا" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:56 مساءً.
وزير الخارجية الأردني: نثمن التعاون بين عمان وموسكو في جنوب سوريا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار وزير الخارجية الأردني: نثمن التعاون بين عمان وموسكو في جنوب سوريا - العرب نيوز - وزير الخارجية الأردني: نثمن التعاون بين عمان وموسكو في جنوب سوريا .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الخارجية الأردني: نثمن التعاون بين عمان وموسكو في جنوب سوريا.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - وأضاف الصفدي، خلال مؤتمر صحفي عقب مباحثات عقدها مع وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف ، في عمان، اليوم الاثنين 11 سبتمبر/أيلول، أن الجانبين اتفقا على ضرورة إيجاد حل سلمي القضية الفلسطينية على أساس حل الدولتين، ووقف "إسرائيل" لإجراءاتها الأحادية التي تقوض العلاقة بين البلدين، وأكدا على الحاجة لإيجاد حل سياسي يعيد الطرفين للمباحثات.
وحول الأزمة السورية، ثمن الصفدي أهمية المباحثات الأردنية الروسية، لكونها أنتجت اتفاقا لوقف إطلاق النار خاصة في جنوب سوريا، وأن خفض التصعيد سيكون قريباً في ضوء المباحثات الثلاثية الأردنية الروسية الأمريكية.

وقال الصفدي إنه "فيما يتعلق بمسألة الحدود والمعابر فإننا نتعامل مع الملف السوري بما يحقق مصلحتنا الوطنية، وحماية أمننا واستقرارنا، وبما يسهم في إعادة الأمن والاستقرار لسوريا".

وأضاف الصفدي: "نحن مستمرون في العمل في إطار المحادثات الثلاثية، وأستانا، وجنيف من أجل حل الأزمة في سوريا"، مشددا على أن الأردن "يريد لسوريا أن تكون دولة آمنة، ومستقرة، ذات سيادة".

سبوتنيك

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، وزير الخارجية الأردني: نثمن التعاون بين عمان وموسكو في جنوب سوريا العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر وزير الخارجية الأردني: نثمن التعاون بين عمان وموسكو في جنوب سوريا عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - وزير الخارجية الأردني: نثمن التعاون بين عمان وموسكو في جنوب سوريا

المصدر : العالم