بوتلفيقة يدعو الحكومة ورجال الأعمال إلى التهدئة
بوتلفيقة يدعو الحكومة ورجال الأعمال إلى التهدئة

بوتلفيقة يدعو الحكومة ورجال الأعمال إلى التهدئة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بوتلفيقة يدعو الحكومة ورجال الأعمال إلى التهدئة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:57 مساءً.
بوتلفيقة يدعو الحكومة ورجال الأعمال إلى التهدئة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار بوتلفيقة يدعو الحكومة ورجال الأعمال إلى التهدئة - العرب نيوز - بوتلفيقة يدعو الحكومة ورجال الأعمال إلى التهدئة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بوتلفيقة يدعو الحكومة ورجال الأعمال إلى التهدئة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - وأكد الرئيس الجزائري، في رسالة بمناسبة إحياء ذكرى يوم المجاهد الموافق لـ 20 آب/ أغسطس (هجمات الشمال القسنطيني في 1955 ومؤتمر الصومام 1956) أن من واجب الحكومة وشركاءها 'التضامن لإعطاء المثل لباقي فئات الشعب، لكي تتمكن بلادنا من تعبئة عزائم جميع أبنائها والاستثمار البناء في قدراتهم المختلفة'.

وشدد بوتفليقة علي أن 'الانتصار في معركة التنمية، في ظروف تتميز بضغوط خارجية عديدة، وفي مقدمتها انهيار رهيب لأسعار النفط، منذ 3 سنوات، يلزم جميع الجزائريين والجزائريات، مهما كانت وظائفهم ومواقعهم، على عدم تضييع أية ورقة كانت أو أية قدرة ممكنة في التصدي لهذا الرهان'.

وجاءت رسالة الرئيس بوتفليقة للحكومة وشركائها، بعد 24 ساعة من دعوة وجهها الوزير الأول الجديد أحمد أويحي لأطراف الثلاثية للاجتماع الأربعاء المقبل لتحليل الوضعية الحالية وتقديم اقتراحات، إضافة إلى الوقوف على مدى التحضير لاجتماع الثلاثية المقبل.

ومعلوم أن الحكومة تجتمع كل سنة مع التنظيمات النقابية لرجال الأعمال وأهمها منتدي رجال الأعمال الذي يرأسه علي حداد، ومع نقابة الاتحاد العام للعمال الجزائريين التي يرأسها عبد المجيد سيدي السعيد وهي نقابة مقربة من الحكومة ومتواجدة بالخصوص في القطاع الاقتصادي العمومي'.

وخلال هذا الاجتماع الثلاثي يناقش الوضع الاقتصادي والاجتماعي للبلاد وتتخذ فيه قرارات رفع الحد الأدني للأجر وبعض المنح للعمال، كما تقرر فيه بعض المزايا لرجال الأعمال.

وكان صراع اندلع بين الوزير الأول السابق عبد المجيد تبون وبين رئيس منتدي رجال الأعمال علي حداد بسبب عدد من القرارات اتخذها عبد المجيد تبون بشأن العقار الصناعي والعقار الفلاحي ونشاط تركيب السيارات ورخص الاستيراد.

المصدر : ارنا

5

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، بوتلفيقة يدعو الحكومة ورجال الأعمال إلى التهدئة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر بوتلفيقة يدعو الحكومة ورجال الأعمال إلى التهدئة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - بوتلفيقة يدعو الحكومة ورجال الأعمال إلى التهدئة

المصدر : العالم