مصدر دبلوماسي جزائري: علاقاتنا مع السعودية وصلت حدّ القطيعة؟!
مصدر دبلوماسي جزائري: علاقاتنا مع السعودية وصلت حدّ القطيعة؟!

مصدر دبلوماسي جزائري: علاقاتنا مع وصلت حدّ القطيعة؟! ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مصدر دبلوماسي جزائري: علاقاتنا مع السعودية وصلت حدّ القطيعة؟!" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:57 مساءً.
مصدر دبلوماسي جزائري: علاقاتنا مع السعودية وصلت حدّ القطيعة؟! العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مصدر دبلوماسي جزائري: علاقاتنا مع السعودية وصلت حدّ القطيعة؟! - العرب نيوز - مصدر دبلوماسي جزائري: علاقاتنا مع السعودية وصلت حدّ القطيعة؟! .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مصدر دبلوماسي جزائري: علاقاتنا مع السعودية وصلت حدّ القطيعة؟!.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - وأكد المصدر أن الإمارات عملت من أجل عودة الدفء للعلاقات بين البلدين، و قدمت مبادرة تضمنت 3 بنود هي وقف التصعيد من الجانبين ووقف أي تصريح مسيء وثم عقد لقاء مباشر بين مسؤولين جزائريين وسعوديين في أبو ظبي وهو ما تم.

وكشف مصدر الدبلوماسي الجزائري لموقع “الجزائرية للأخبار” عن وساطة جديدة قادتها الإمارات بين والسعودية عام 2016 لتهدئة العلاقات بين البلدين ، حيث توترت العلاقات بين الدولتين بسبب رفض الجزائر التعاون مع السعودية في مشاريعها لحصار التمدد الشيعي في المنطقة العربية.

وقال المصدر الدبلوماسي، إن وزير الطاقة في دولة الإمارات سهيل المزروعي، نقل إلى الجزائر رسالة من حاكم الإمارات في نسختين الأولى إلى نائب وزير الدفاع والثانية إلى مستشار الرئيس بوتفليقة .

وطن يغرد

3

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، مصدر دبلوماسي جزائري: علاقاتنا مع السعودية وصلت حدّ القطيعة؟! العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر مصدر دبلوماسي جزائري: علاقاتنا مع السعودية وصلت حدّ القطيعة؟! عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مصدر دبلوماسي جزائري: علاقاتنا مع السعودية وصلت حدّ القطيعة؟!

المصدر : العالم