شويغو: على دي ميستورا الإسراع في زيادة المساعدات الإنسانية لسوريا
شويغو: على دي ميستورا الإسراع في زيادة المساعدات الإنسانية لسوريا

شويغو: على دي ميستورا الإسراع في زيادة المساعدات الإنسانية لسوريا ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "شويغو: على دي ميستورا الإسراع في زيادة المساعدات الإنسانية لسوريا" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:57 مساءً.
شويغو: على دي ميستورا الإسراع في زيادة المساعدات الإنسانية لسوريا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار شويغو: على دي ميستورا الإسراع في زيادة المساعدات الإنسانية لسوريا - العرب نيوز - شويغو: على دي ميستورا الإسراع في زيادة المساعدات الإنسانية لسوريا .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، شويغو: على دي ميستورا الإسراع في زيادة المساعدات الإنسانية لسوريا.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - وأضاف المتحدث في الوزارة، أن "الوثيقة تشير إلى أن القوات السورية وبمساعدة القوات الجوية الفضائية الروسية، حررت الجزء الأكبر من الأراضي السورية من الإرهابيين. وتمت تهيئة الظروف لإعادة الحياة السلمية. لكن، سيرغي شويغو يؤكد أن ليس كل السوريين يستطيعون العودة بسرعة إلى بيوتهم. الإرهابيون دمروا الكثير من البلدات السكنية".

وجاء في الرسالة أن الجانب الروسي يواصل تقديم مساعدات إنسانية وطبية دون توقف، ويقوم بإزالة الألغام من الأراضي المحررة، ويقوم بحل عديد من المسائل المتعلقة بإعادة الحياة الطبيعية إلى ، مشدداً على ضرورة توحيد جهود المجتمع الدولي من أجل عودة مئات اللاجئين إلى بيوتهم.

ونشر موقع وزارة الدفاع الروسية قائمة بالمناطق السكنية التي تحتاج إلى تقديم المساعدة لسكانها في أقرب وقت، وستحدّث الوزارة القائمة يومياً.

وكان المكتب الصحفي لوزارة الدفاع الروسية أعلن، في وقت سابق اليوم الاثنين، أن مركز الألغام الدولي التابع للقوات المسلحة الروسية أرسل خبراء إلى سوريا للعمل في مدينة دير الزور.

يذكر أن القيادة العامة للجيش السوري أعلنت، الثلاثاء 5 سبتمبر/أيلول الجاري، كسر الحصار الذي يفرضه تنظيم " الإرهابي" على دير الزور للمرة الأولى من 3 سنوات.

المصدر : سبوتنيك

109-1

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، شويغو: على دي ميستورا الإسراع في زيادة المساعدات الإنسانية لسوريا العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر شويغو: على دي ميستورا الإسراع في زيادة المساعدات الإنسانية لسوريا عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - شويغو: على دي ميستورا الإسراع في زيادة المساعدات الإنسانية لسوريا

المصدر : العالم